عادي

مسؤول مصري يتعرض لحادث سير مع ابنته

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مصطفى وزيري

تعرض الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار في مصر، لحادث سير، برفقة ابنته، ما تسبب في إصابتهما ببعض الجروح والكسور. وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن وزيري خرج من المستشفى وعاد لمنزله بعد تلقيه العلاج اللازم، حيث يخضع للراحة عقب الحادث الذي تعرض له.

وكتب نجله محمود عبر حسابه على «فيسبوك»: «الحمد لله.. نحب نطمن الناس على الدكتور مصطفى وزيري وابنته، حيث إنهما في البيت الحمد لله ويخضعان للراحة.. شكراً لكم جميعاً». يذكر أنه قبل الحادث بساعات، كان الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، قد استقبل ناريندا مودي رئيس وزراء الهند، بمسجد الحاكم بأمر الله، وذلك على هامش زيارته الرسمية للقاهرة.

واصطحب وزيري رئيس وزراء الهند والوفد المرافق له في جولة داخل المسجد، قام خلالها باستعراض تاريخ المسجد وقيمته التاريخية والأثرية ومشروع الترميم الذي قامت به وزارة السياحة والآثار، ممثلة في المجلس الأعلى للآثار بالتعاون مع وزارة الأوقاف وطائفة البهرة، والذي تم الانتهاء منه وافتتاحه في فبراير الماضي.

وعقب انتهاء الزيارة حرص مصطفى وزيري على تقديم هدية تذكارية لرئيس وزراء الهند، عبارة عن نموذج لمركب مصرية قديمة، تعبيراً عن التعاون بين مصر والهند، لاسيما في مجال التجارة منذ أقدم العصور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ne64kn9c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"