عادي
أرقام في الفن

24 ساعة تحيل «سنة أولى خطف» إلى التحقيق

23:11 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

* أحالت نقابة المهن التمثيلية المصرية، برئاسة د. أشرف زكي، جميع فريق العمل بفيلم «سنة أولى خطف» إلى التحقيق، وأصدرت قراراً بمنع التعامل مع الشركة المنتجة للفيلم مرة أخرى؛ وذلك بعدما أجبرت العاملين في الفيلم على العمل لمدة 24 ساعة متواصلة من دون توقف أو راحة، مخالفين بذلك اللوائح التي أقرتها نقابة المهن التمثيلية من قبل، ومن المنتظر تغريم الشركة المالية مبلغاً مالياً كبيراً، إضافة إلى إيقاف التعامل معها.

«سنة أولى خطف» سيناريو وحوار باسل مجدي، ومن إخراج أسامة عمر، ومن بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إيمان يوسف، عصام شاهين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

* قررت الشركة المنتجة لفيلم «لف وأرجع تاني»، أول بطولة مطلقة للفنانة شيري عادل، طرحه في دور العرض 19 يوليو/تموز الجاري؛ حيث تم الانتهاء من تصويره قبل 7 أشهر، وبدأت الشركة المنتجة في عمليات الدعاية بطرح البوسترات الدعائية قبل إطلاقه في دور العرض.

شيري عادل تجسّد دور فتاة «بدوية»؛ حيث تدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي كوميدي، ويشارك في بطولة الفيلم: أيتن عامر، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلي، سليمان عيد إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

* بعد خروجه من العرض في سباق موسم عيد الأضحى، يواصل النجمان محمد إمام وياسمين صبري تصوير فيلمهما الجديد «أبو تسب» عقب إجازة لمدة 4 أيام، للانتهاء من المشاهد المتبقية في العمل المقرر طرحه مباشرة في دور العرض خلال موسم صيف 2023؛ حيث وضع مخرج العمل رامي إمام خطة للانتهاء من أحداث الفيلم بالكامل خلال 15 يوماً بحد أقصى.

الفيلم بطولة ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي إلى جانب عدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما معاً فيلمي «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري.

* انضم الفنان أحمد خالد صالح إلى أسرة فيلم «الفستان الأبيض» للفنانة ياسمين رئيس الذي انطلق تصويره قبل 8 أيام، ليسجل أحمد تعاونه الثاني مع ياسمين رئيس بعدما ظهر كضيف شرف في مسلسلها 60 دقيقة المكون من 9 حلقات والذي تم عرضه على إحدى المنصات الرقمية العام قبل الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycx3y9ju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"