عادي

الإمارات للتعليم تفعل خدمة تصديق شهادة الثاني عشر اليوم

18:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت «مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي»، بدء خدمة تصديق شهادة دراسية (النسخة الأصلية) لطلبة الصف الثاني عشر، لاستخدامها خارج الدولة الإثنين الموافق 3 يوليو.

ودعت الراغبين في تلقي الخدمة، إلى زيارة موقعها الإلكتروني http://www.ese.gov.ae، في وقت طرحت باقة من الخدمات الرقمية التي تلبي احتياجات المراجعين من الميدان التربوي، بمختلف فئاته، لتحقيق جودة خدماتها، بواقع 10 خدمات رقمية توفر الوقت والجهد على المتعاملين بمختلف فئاتهم.

وتضمنت حزمة الخدمات طلب تصديق شهادة دراسة للتعليم العام، وحددت المؤسسة زمن الإنجاز لها 3 أيام عمل، وطلب التحقق من صحة الشهادة، وإصدار شهادة لمن يهمه الأمر بالتسلسل الدراسي للطالب في المدارس الحكومية، وإصدار شهادة استمرارية دراسة لطالب في مدرسة حكومية. كما وضعت المؤسسة خدمات متنوعة، مثل طلب استفسار، أو تقديم ملاحظة، أو تقديم مقترح.

وأتاحت طلب تسديد رسوم الدراسة لأبناء الوافدين في المدارس الحكومية، وتسجيل في التعليم المستمر المتكامل، وتسجيل وقبول طالب في المدرسة الحكومية، وإصدار شهادة ترك دراسة، والخدمة الرقمية، وتعديل بيانات طالب سابق في المدرسة الحكومية، مشيرة إلى أنه يستغرق 5 أيام عمل. وتتطلب تلك الخدمات جميعها إنشاء حساب على موقع المؤسسة وتعبئة الطلب إلكترونياً ودفع الرسوم، ثم تسلّم المعاملة عن طريق شركة التوصيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5p6fbb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"