عادي

الشامسي يستقبل محمد المزيني الأول في الدولة بمعدل 100%‏

14:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشامسي يكرم المزيني

الشارقة: «الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة صباح الإثنين، بمكتبه، الطالب المتفوق محمد أسامة وليد المزيني، ووالده، الحاصل على الترتيب الأول في الدولة بمعدل 100%، في الثانوية العامة في القسم العلمي، لتكريمه لتفوقه المتميّز في التحصيل العلمي.

وهنّأ اللواء الشامسي، الطالب محمد، لتميّزه بهذا النجاح الذي يعدّ خلاصة جهد ومثابرة واجتهاد في التحصيل العلمي، متمنياً له المزيد من التميز والنجاح، وتحقيق ما يصبو إليه في مسار مستقبله العلمي والمهني.

وأكد أن هذا التكريم يأتي ضمن منهجية شرطة الشارقة، وحرصها على دعم الطلبة كونهم جيل المستقبل. لأن التعليم هو الأساس في تقدم الأمم والارتقاء بمستقبل مشرق. مشيداً بجهود القيادة الرشيدة في مجال التعليم، التي لا تدخر جهداً لتوفير كل الإمكانات من أجل نجاح الطلبة وحصولهم على أعلى المستويات الدراسية والتعليمية. ودعا الطلبة إلى التسلح بالعلم والمعرفة، وأن يكونوا جزءاً من العملية التنموية في بناء الوطن.

وأعرب الطالب المزيني، عن سعادته بهذا التكريم. مشيداً باهتمام القائد العام، وحرصه تشجيع أبنائه الطلبة بالاستمرار على نهج التفوق والتميز في المجالات العلمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4a4penyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"