عادي

الشرطة المصرية تحسم الجدل في حادث دهس عائلة مصرية

14:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حسمت وزارة الداخلية المصرية الجدل المثار بشأن هوية مرتكب حادث دهس 5 من أسرة واحدة وصديقتهم خلال عيد الأضحى، ما أسفر عن مقتل الأم وإصابة الآخرين.

وأصدرت «الداخلية» بياناً رسمياً، نفت فيه ما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن مرتكب حادث التصادم يعمل ضابط شرطة، وأنه لن ينال عقابه بسبب مهنته.

وقالت الوزارة: «ننفي صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بأن مرتكب حادث التصادم بأحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، والذي أسفر عن وفاة إحدى السيدات (صيدلانية)، وإصابة آخرين ضابط شرطة».

وكانت منطقة القاهرة الجديدة في مصر قد شهدت واقعة دهس عائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما وسيدة مرافقة لهم، ما أسفر عن مصرع الأم نتيجة إصابتها بنزيف في المخ، فيما أصيب الأب وأطفاله الثلاثة والسيدة المرافقة لهم بجروح متفرقة، ونقلوا جميعاً إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وسادت حالة من الغضب في مصر بعد تداول صور ومعلومات عن حادث دهس العائلة، وسط مطالبات بسرعة القبض على المتهم وإحالته للمحاكمة العاجلة.

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، فإن قائد السيارة المتسبب في الحادث سلّم نفسه للشرطة، فيما تحفظت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة على كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sw8jr74u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"