عادي

فيديو يوثق حادث «مدينتي» المثير للجدل.. هكذا دهست الأم وأطفالها

20:24 مساء
قراءة دقيقتين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق حادث الدهس المروع في مصر، والمعروف إعلامياً ب «حادث مدينتي»، الذي راح ضحيته طبيبة صيدلانية على يد ضابط.

ويظهر في الفيديو الذي التُقط عبر كاميرات المراقبة بمنطقة القاهرة الجديدة، دهس قائد سيارة لعائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما وسيدة تسير معهم، ما أسفر عن مصرع الأم، فيما أصيب الأب وأطفاله الثلاثة والسيدة المرافقة لهم بجروح متفرقة، ونقلوا جميعاً للمستشفى لتلقي العلاج.

من جانبها، أصدرت القوات المسلحة المصرية بياناً حول الجريمة المروعة التي وقعت في «مدينتي»، شرق القاهرة، مؤكدة احترامها لمبدأ سيادة القانون.

وأوضحت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، أنه في إطار حرص القوات المسلحة على توضيح الحقائق للرأي العام بشأن واقعة أحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، من دون الإخلال بسير التحقيقات الجارية بواسطة الجهات القضائية المختصة، فإنه تم تحرير المحضر رقم (22 / 23) بتاريخ 1 / 7 / 2023 جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن الواقعة.

وأشار إلى أن النيابة العسكرية تباشر التحقيقات، وقُيدت بالقضية رقم (170 / 2023) «جنايات عسكرية» شرق القاهرة، وأسندت للمتهم جرائم «القتل العمد والشروع فيه»، وتقرر حبسه احتياطياً على ذمة القضية، وتجري إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات.

وكان فريق من رجال المباحث انتقل إلى محل الواقعة، وتبيّن دهس سيارة ملاكي لعائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما الثلاثة، مما أسفر عن مصرع الأم، التي تعمل صيدلانية، إثر إصابتها بنزيف في المخ.

ونفت الداخلية المصرية، في وقت سابق، أن يكون مرتكب حادث التصادم ضابط شرطة.

https://fb.watch/lzWrPe4Hqy/?mibextid=Nif5oz

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3w4h2fcx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"