عادي

«قيّظ في الفجيرة».. عروض موسيقية وإبداعات فنية

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من فعاليات مجلس الطفل بالفجيرة
من فعاليات مجلس الطفل بالفجيرة

الفجيرة: «الخليج»

واصل مجلس الطفل التابع لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية أنشطته الصيفية ضمن فعاليات الدورة السابعة لمهرجان «قيّظ في الفجيرة»، التي تنوعت بين عروض موسيقية وفلكلورية شعبية وورش تعليمية وتوعوية، وفقرات مسرحية، وقصائد شعرية، وإبداعات فنية، ومسابقات وألعاب للأطفال.

شهدت الفعاليات تفاعلاً جماهيرياً كبيراً من أطفال وأهالي الفجيرة، بمشاركة العديد من المؤسسات، بإشراف هدى الدهماني النائب الثاني لرئيس الجمعية مديرة مجلس زايد لأصحاب الهمم، وموزة اليماحي المدير التنفيذي للبرامج والأنشطة مديرة مجلس الطفل، وبحضور حمد البقيشي المدير التنفيذي للجمعية.

انطلقت الفعاليات باحتفالية «فرحتهم عيدنا»، إلى جانب ورشة عمل بعنوان «بالتراث نسمو» قدمها الأشقاء محمد ومريم وحليمة النقبي، وعامر الهاشمي أعضاء مجلس فرسان الفجيرة، كما نظم المجلس ورشة جدارية على الكانفس بألوان الأكريليك، تحت شعار «الجمال في بحر بلادي»، قدمها الفنان التشكيلي عوض عمايري، وسط أجواء مفعمة بالطاقة الإيجابية والتحفيز الملهم للأطفال المشاركين.

قالت هدى الدهماني: «نسعى إلى إثراء واستثمار أوقات الطلبة بالأنشطة النوعية والفعاليات المصممة لتحقيق الفائدة والترفيه لهم خلال فترة الإجازة الصيفية، فضلاً عن تعزيز رسالة الجمعية في دعم وتمكين الأطفال الأصحاء وأصحاب الهمم، من خلال نشر الوعي المجتمعي والمعرفة الإنسانية لاستيعاب واقع المجتمع وأهدافه وقيمه، وتعزيز روح الانتماء والولاء للوطن والقيادة».

وأوضحت موزة اليماحي أن البرنامج الصيفي للمجلس يهدف إلى إكساب الأطفال المهارات اللازمة لتسيير أمور حياتهم وتعزيز الثقة بأنفسهم، من خلال عمليات التعلم والتدريب على مستوى الأفكار والأفعال، وتشجيعهم على الاستزادة من المعلومات بطريقة تفاعلية وممتعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yst3emkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"