عادي
برعاية حاكم عجمان ومتابعة وليّ عهده

انطلاق النشاط الصيفي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن

18:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

برعاية كريمة من صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ومتابعة سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، انطلقت صباح الإثنين، فعاليات النشاط الصيفي الحادي عشر، لمركز «حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم» لعام 2023، للكبار والصغار، والذكور والإناث المواطنين والمقيمين، التي تستمر إلى 24 أغسطس، بهدف الاستغلال الأمثل للإجازة الصيفية، وتثقيف الطلاب في الدولة، وتطويرقدراتهم ومعارفهم الدينية والتربوية.

ويتضمن النشاط الذي يقام بالتعاون مع «جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية»، دورات متنوعة حضورياً، وعن بُعد، وتقام في مسجدي الشيخ زايد في منطقة الجرف، والشيخ راشد في منطقة مشيرف.

وقال حسين الحمادي، المدير التنفيذي للمركز: تستهدف هذه الدورة 400 طالب وطالبة من جميع انحاء الدولة، ومن كل الجنسيات. والنشاط يتضمن ست دورات، هي: القارئ الصغير، والحفظ المكثف، والحفظ الميسّر، والمراجعة وضبط المتشابهات. فضلاً عن دورتي تحفة الأطفال، وحفظ متن الجزرية التي تقام بالتعاون مع جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية.

وأضاف أن مجموعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية والتربوية والرياضية والثقافية، وبرنامج زيارات، سترافق الدورة الحالية. فقد الدورة ال 11 إقبالاً كبيراً من مختلف الأعمار والجنسيات.

وأكد الحمادي أن المركز، يسعي دائماً نحو تعليم قراءة القرآن الكريم، تلاوةً وحفظاً وفهماً، وترسيخ القيم والأخلاق والآداب الإسلامية والثقافة الوطنية لدي الطلبة والطالبات. مشيداً بالدعم الكبير والمتواصل الذي يلقاه المركزمن صاحب السموّ حاكم عجمان، والمتابعة المستمرة من سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yn22zs9z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"