عادي

«إيدج» تستحوذ على «اعتماد» وتنشئ قطاعاً لحلول الأمن

00:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «مجموعة إيدج»، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة، أمس الثلاثاء، استحواذها بنجاح على حصة 100% في اعتماد القابضة «اعتماد»، وهي مجموعة حلول وخدمات تكنولوجية تُركّز على حلول أنظمة الأمان وتكامل الأنظمة، وإنجاز المشاريع وتنفيذها في مجالات أمن الحدود وإنفاذ القانون والبنية التحتية الحيوية، والإدارة الحضرية والمدينة الآمنة وإدارة المرور والأمن السيبراني.

من خلال هذا الاستحواذ الاستراتيجي، ستعزز «إيدج» قدراتها الشاملة عبر إنشائها قطاعاً جديداً لحلول الأمن الوطني، حيث يصل العدد الإجمالي لفريق العمل لأكثر من 12000 موظف، ويسهم القطاع الجديد في ترسيخ مكانة إيدج كمجموعة رائدة في الحلول الأمنية وينوّع عروضها في مختلف القطاعات الحيوية.

وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: «يأتي إنشاء القطاع الجديد لحلول الأمن الوطني والاستحواذ الاستراتيجي على «اعتماد»، ليدعم جهودنا ويُعزز قدراتنا الرائدة وعروضنا الفريدة».

وأضاف: «من خلال الجمع بين محفظة منتجاتنا وخبراتنا ومواردنا الشاملة والاستفادة من أوجه التعاون الممكنة، تأتي هذه الخطوة الاستراتيجية المهمة لتضعنا في المقدمة كمزود عالمي للتكنولوجيا المتقدمة». وتتكون «اعتماد» من مجموعة من الشركات الرئيسية والكفاءات الماهرة التي تُوفر برامج التنفيذ الشامل والتحكّم والضمان لبرامج الأمن في الأمن الوطني والدفاع والنفط والغاز والنقل والاتصالات والموانئ البحرية والمطارات، ومنذ تأسيسها، نفّذت أكثر من 2000 مشروع رئيسي في الإمارات، بما في ذلك حماية البنية التحتية الحيوية، وأمن الحدود والسواحل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu9h4v99

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"