عادي
مع مراعاة تطبيق معايير 7 نجوم

«الموقع الإلكتروني» لدائرة الشؤون الإسلامية في دبي بحلّة جديدة

19:51 مساء
قراءة دقيقتين
حمد الشيباني يطلق موقع ا لدائرة

دبي: «الخليج»

أطلقت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي صباح الأربعاء، الموقع الإلكتروني الجديد للدائرة في حلة جديدة، مع مراعاة تطبيق معايير 7 نجوم في تطوير المواقع الإلكترونية.

جاء ذلك خلال احتفال الدائرة بإطلاق الموقع في مقرها الرئيس بالممزر، بحضور الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام، وبطي الجميري، المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي، ومحمد بن زايد الفلاسي، المدير التنفيذي لقطاع شؤون المساجد، والدكتورة حمدة المهيري، المديرة التنفيذية لقطاع الشؤون الإسلامية، بالإنابة، وعدد من القيادات والمديرين والمستشارين.

الصورة

وقال الدكتور الشيباني، إن حكومة دبي تعمل وفق رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى ترسيخ أسس السعادة في المجتمع، حيث رسخت الدولة نموذجاً متقدماً في العمل الحكومي، محوره تحقيق سعادة الإنسان بتعزيز مجالات العمل الحكومي وتسريع وتيرته، ومن هذا المنطلق انتهجت الدائرة تطوير الخدمات، والتخطيط للمستقبل وفق نهج التميز والريادة، وصولاً إلى مستويات جديدة من التميز في تطوير العمل الحكومي، ومنها إطلاق موقعها الإلكتروني في حلة جديدة.

وأفادت شيخة المري، مديرة إدارة الاتصال والتسويق، راعية مشروع إطلاق الموقع الإلكتروني، بأن أهم ما يميز الموقع الجديد مراعاة تطبيق معايير 7 نجوم في تطوير المواقع الإلكترونية، وتطبيق معايير الويب العالمية W3C،والاهتمام بمعايير أصحاب الهمم، لتسهيل تجربة المتعامل للموقع، والوصول إلى خدمات الدائرة، وعرض آلية الهيكل التنظيمي للدائرة في الموقع، بديناميكية تساعد المتصفح في التعرف إلى موظفي قطاعات الدائرة. كما أعيد تصميم خريطة الموقع لتسهيل وصول الزوار إلى أخبار الدائرة بأيسر الطرق.

وأوضح محمد بسام مرعي، مدير المشاريع بالدائرة، أن الموقع الجديد يتيح للزوار الإبحار في محتوى الموقع بالشكل الأمثل. لافتاً إلى تصميم بطاقات خدمات الدائرة بمرونة ووضوح يسهلان على المتعامل الوصول إلى بطاقة الخدمة المرتبطة في بوابة خدمات الدائرة (CRM) بأقل الخطوات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddybkhn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"