عادي

«تيسلا إلكتريك» تُخطط للتوسع بسوق الطاقة في بريطانيا

14:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تقوم شركة «تيسلا» بتعيين شركة رائدة في أعمالها الجديدة بمجال الكهرباء بالتجزئة، حيث تتطلع إلى التوسع بسوق الطاقة في المملكة المتحدة.
وتخطط الشركة لإطلاق «منتج للكهرباء بالتجزئة في المملكة المتحدة»، كجزء من «تيسلا إلكتريك»، التي تبيع الطاقة حالياً للمستهلكين في أسواق محددة مثل تكساس. وتخطط الشركة للتسجيل مع منظم الصناعة في المملكة المتحدة كمزود للكهرباء المنزلية، وفقاً لإعلان عن وظيفة على موقعه على الإنترنت.
وسيأتي دخول «تيسلا» إلى السوق في أعقاب انهيار شريحة من الموردين، حيث أدت أزمة الطاقة إلى تقليص قدرة الشركات الصغيرة على تحمل التكاليف. وأفلس حوالي 30 شركة مقرها بريطانيا، بعد أن عجزت عن إدارة استراتيجيتها التجارية، عندما ارتفعت الأسعار في صيف 2021.
قائمة رئيس العمليات في المملكة المتحدة في «تيسلا إلكتريك»، تبحث عن متقدمين «مرتاحين للغموض» ولديهم شكوك صحية في الوضع الراهن. وتقع الوظيفة في لندن ومانشستر.
بالإضافة إلى السيارات الكهربائية، تنتج «تيسلا باوروول»، بطارية منزلية تخزن الطاقة الشمسية. ودخلت الشركة في شراكة مع «أوكتوبوس إنرجي» في عام 2020 لتقديم تعريفة للكهرباء تسمح لأصحاب المنازل البريطانيين بإنشاء وتخزين وإعادة الطاقة الشمسية إلى الشبكة. وستدعم الأعمال الجديدة لشركة «تيسلا»، انتقال شبكة الكهرباء بالكامل إلى مصادر الطاقة المتجددة بنسبة 100%، كما جاء في القائمة. (بلومبيرغ)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33uxpwrm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"