عادي
بعد استقالته من منصب الرئيس التنفيذي

«مصرف عجمان» يعيّن أميري مستشاراً لمجلس الإدارة

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان: «الخليج»

أعلن مصرف عجمان عن تعيين محمد أميري، مستشاراً لمجلس إدارة المصرف، والذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للمصرف منذ 10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013، ويتمتع أميري بخبرة طويلة في القطاع المصرفي، كما أنه يتمتع بمعرفة واسعة في مجال إدارة الأعمال بفضل تقلده العديد من الأدوار القيادية الرفيعة.
وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان: «يسعدني أن أرحب بـمحمد أميري في منصبه الجديد، وأتمنى له كل النجاح والتوفيق في مساعيه لترسيخ المكانة الرائدة التي يتمتع بها مصرف عجمان».
وأعرب سموه عن تقديره وامتنانه لمحمد أميري، وثمّن أداءه المتميز وقيادته وإسهاماته القيمة على مر السنوات التي تولى فيها منصب الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، مشيراً سموه إلى أنه كان أحد عوامل نجاح وتميز البنك وتحقيق النمو المنشود.
وأضاف سموه، إننا واثقون من أن مساهماته المثمرة ستستمر قدماً، ونتطلع إلى نيل المزيد منها مع انتقاله إلى منصبه الجديد، حرصا منا على تعيين أفضل الموظفين وتطبيق أحدث التقنيات التي من شأنها أن تضمن للعملاء تجربة مصرفية مميزة.
وأعلن مصرف عجمان استقالة الرئيس التنفيذي للمصرف، محمد عبد الرحمن أميري.
وأوضح المصرف في إفصاح لسوق دبي المالي، أن مجلس الإدارة قبل استقالة أميري بتاريخ 12 يوليو/ تموز الجاري، وأنه سيستمر في العمل بمنصبه كرئيس تنفيذي للمصرف حتى تاريخ 31 أغسطس/ آب المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf95e8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"