عادي

وحدة فحص التزييف بشرطة رأس الخيمة تنال الاعتماد الدولي

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مقر القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة:«الخليج»
ثمّن اللواء علي عبدالله بن علوان، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، حصول وحدة فحص التزييف والتزوير، التابعة للمختبر الجنائي بالإدارة العامة للعمليات الشرطية، على الاعتماد الدولي، في فحص المستندات والوثائق الرسمية التي تشمل وثائق الهوية، ووثائق المرور مثل رخص القيادة، ورخص ملكية المركبة، ووثائق البنوك، مثل الشيكات البنكية، والمستندات المؤمّنة بموجب المواصفة 17020 من مركز الامارات العالمي للاعتماد بدبي، تطبيقاً لاستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان وكشف الجرائم المجهولة.
وسبق للوحدة الحصول على الاعتماد الدولي في فحص العملات المحليّة والعملات العالمية، ما ينعكس ايجاباً على مستوى الخدمات وضمان تعزيز موقع الإمارات في صدارة مؤشرات جودة الخدمات الحكومية وكفاءتها.
وأكد اللواء بن علوان، حرص شرطة رأس الخيمة، على التصدي لكل من تسوّل له نفسه الاخلال بالأمن، بالعبث بالمعاملات الرسمية أو التعامل بوثائق مزوّرة، بتشديد إجراءات المراقبة والتحقق المستمر من التزييف والتزوير للمستندات والوثائق والعملات المختلفة. مشيداً بجهود كوادر شرطة رأس الخيمة، التابعين للمختبر الجنائي، المدربيّن والمؤهلين بأحدث التقنيات والأنظمة الجديدة، وفقاً لأفضل المعايير الدولية في الفحص وكشف التزوير والتزييف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6cp724ub

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"