عادي

السدراني يشارك في مهرجان بيل الدولي للشطرنج

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
آل بركت والزعابي مع اللاعب السدراني

الفجيرة: «الخليج»

أعلن نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة، مشاركة لاعب المنتخب الوطني عمار السدراني في مهرجان بيل الدولي للشطرنج في سويسرا بنسخته ال56 الذي ينطلق الثلاثاء ويستمر حتى 30 يوليو الجاري.

وأكد الدكتور عبدالله علي آل بركت رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة، حرص النادي على توفير أفضل الفرص العالمية للاعبيه لمزيد من الاحتكاك الذهني وتوفير فرص التعرف إلى النقلة الفنية المتطورة لمدارس الشطرنج في العالم، مشيراً إلى أن المهرجان السويسري يعتبر من أقوى وأشهر البطولات الشطرنجية العالمية بمشاركة أبطال شطرنج عالميين.

وقدم آل بركت التهنئة إنابة عن أسرة النادي للاعب السدراني بمناسبة الفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب العربية التي اختتمت منافساتها الأحد في الجزائر، خلال مشاركته مع منتخب الإمارات في بطولة الفرق للشطرنج السريع، كما أثنى على نيل لاعبي النادي 4 ميداليات، منها ذهبيتان في بطولة الإمارات المفتوحة والإناث والتي استضافتها الفجيرة مؤخراً.

وكشف محمد عبدالله الزعابي نائب رئيس مجلس الإدارة أن النادي يواصل تنفيذ خططه الفنية والذهنية لتطوير لاعبي النادي والارتقاء بمستوياتهم نحو الأفضل، خصوصاً وأن مشاركة اللاعب السدراني هي الثانية له في المهرجان السويسري، وأشاد بتفوقه على جميع اللاعبين المنافسين في الدورة العربية بالجزائر ونيله 5 نقاط ونصف النقطة من إجمالي 6 مباريات بمعدل أداء 2493 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xzk2vsj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"