عادي

عروض «مستحيلة» من «الاتحاد للطيران»

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

بالتزامن مع إطلاق فيلم الأكشن، المهمة المستحيلة – الحساب الميت الجزء الأول، واحتفالاً بشراكتها مع الفيلم، أطلقت «الاتحاد للطيران» مهمة جديدة بالإعلان عن عروض «مستحيلة» على أسعار تذاكرها لضيوفها.

تشمل العروض وجهات محددة على شبكة «الاتحاد للطيران» وستنفذ بشكل تلقائي في 31 يوليو 2023، على أن يكون السفر في الفترة بين 10 سبتمبر و10 ديسمبر 2023.

مع هذه العروض، يمكن للضيوف زيارة الهند بأسعار تبدأ من 895 درهماً على الدرجة السياحية إلى مومباي، و995 درهماً إلى دلهي. وتبدأ أسعار الدرجة السياحية إلى كوالالمبور من 2,795 درهماً، وإلى بانكوك من 2,895 درهماً. أما الضيوف الذين يرغبون بزيارة أوروبا، فيمكنهم الاستفادة من العروض التي تبدأ من 2,445 درهماً إلى زيوريخ على الدرجة السياحية، و14,995 على درجة الأعمال.

قال آريك دي، نائب الرئيس لشؤون الإيرادات في «الاتحاد للطيران»: «نحن متحمسون للتعاون مع فيلم المهمة المستحيلة، وبهذه المناسبة أطلقنا عروضاً رائعة لضيوفنا الكرام. ندرك أن الطلب على السفر ازداد هذا الصيف، ولكن مع عروضنا «المستحيلة»، نأمل أن نجعل مهمة سفركم ممكنة!».

وسيحظى المسافرون مع الاتحاد بفرصة الاستمتاع بالقناة المخصصة لسلسلة أفلام المهمة المستحيلة والمتوفرة على خدمة الترفيه على متن الطائرة والتي تعرض جميع الأجزاء الستة من فيلم المهمة المستحيلة، بالإضافة إلى محتوى مشوّق لما وراء الكواليس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydnajdxz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"