عادي

333مشاركاً في فعاليات «هنا الشارقة» بنادي مليحة

02:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

حظي 333 مشاركاً ومشاركة في صيف نادي مليحة الثقافي الرياضي بمجموعة متنوعة من الفعاليات في ختام الأسبوع الثاني للنشاط الصيفي والذي حمل عنوان ( هنا الشارقة) ضمن برنامج (عطلتنا غير).

أسبوع هنا الشارقة من دلالة اسمه حمل باقة من الفعاليات والورش، التي واكبت نجاح الفعاليات منذ إطلاقها، وشملت زيارة إلى مركز آثار مليحة، بالإضافة إلى وورش متنوعة بالتعاون مع بلدية مليحة وشركة بيئة ودائرة الخدمات الاجتماعية ومؤسسة الشارقة للقرآن والسنة.

وتنقل المشاركون والمشاركات في تلك البرامج طوال الأسبوع الثاني، كما مارسوا عدداً من الأنشطة التي أكسبتهم المهارة في التعامل الإيجابي، والصحة العامة، والرسم، وأعمال الزراعة فضلاً عن الاهتمام باللياقة البدنية.

وأكد عبدالله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، أن الأسبوع الثاني لصيف نادي مليحة والذي حمل عنوان «هنا الشارقة»، حقق النجاح الكبير في الإقبال الكبير علاوة على كمّ الفعاليات التي جرى طرحها، وتنظيمها بهدف إمتاع المشاركين والمشاركات وإكسابهم المعلومات عن الشارقة في كافة المجالات.

وأوضح أن النادي وفي إطار فعالياته الصيفية، سعى إلى تأكيد وتعزيز التكامل بين المؤسسات الوطنية في مجال التنشئة الاجتماعية ورعاية النشء، والخدمات العامة، بما يكفل الاستفادة الحقيقة من الأنشطة والبرامج التي تنظمها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4b747jhj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"