عادي

مركز شرطة المدينة بعجمان يقدم 11 ألف خدمة في 6 أشهر

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كشف المقدم غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، أن المركز قدم 11 ألفاً و269 خدمة للمتعاملين خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2023، منها 9567 معاملة عبر التطبيقات الذكية.

وأكد حرص شرطة عجمان على مضاعفة الجهود الرامية لتعزيز سعادة المتعاملين بالخدمات المقدمة، موضحاً أن نسبة السعادة في الخدمات الذكية بلغت 96%، فيما ارتفعت نسبة نبض المتعامل إلى 94%، لينخفض بذلك حضور المتعاملين إلى المركز من 2316 متعاملاً إلى 1702 متعامل، معززاً بذلك التحول الذكي في تقديم الخدمات.

وعزا المقدم غيث الكعبي هذا التقدم إلى التنوع في قنوات تقديم الخدمة، وتقديم خدمات ومبادرات استباقية تفوق توقعاتهم.

وفي مجال الاستجابة للحالات الطارئة، أشار الكعبي إلى تحسن متميز في معدل زمن الاستجابة، حيث استطاع المركز تقليل معدل زمن الاستجابة من 4 دقائق و37 ثانية عام 2022 إلى دقيقة واحدة و21 ثانية عام 2023، لتبلغ نسبة التحسن في معدل زمن الاستجابة للحالات الطارئة 9% خلال النصف الأول من العام الجاري. (وام)

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6vswzt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"