عادي
بنسبة خصم 20%

«إسعاد» تعلن عن انضمام خدمات «مرحبا» في مطار دبي إلى برنامجها

11:43 صباحا
قراءة دقيقتين
«إسعاد» تعلن عن انضمام خدمات «مرحبا» في مطار دبي إلى برنامجها
«إسعاد» تعلن عن انضمام خدمات «مرحبا» في مطار دبي إلى برنامجها
«إسعاد» تعلن عن انضمام خدمات «مرحبا» في مطار دبي إلى برنامجها
دبي: الخليج
أعلن مركز بطاقة إسعاد التابع للقيادة العامة لشرطة دبي، عن انضمام خدمات «مرحبا» في مطار دبي الدولي إلى برنامج الخصومات لديه، مقدماً لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى خصومات بنسبة 20% على جميع خدمات صالات «مرحبا» المميزة، والتي من شأنها توفير العديد من الخدمات للمسافرين القادمين والمغادرين؛ بهدف توفير الوقت والجهد عليهم، وخاصةُ كبار السن؛ وذلك بإتمام إجراءات السفر والنقل من المطار وإليه.
وقع الاتفاقية في نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود، منى محمد العامري، مديرة مركز بطاقة إسعاد، وجعفر داود علي، نائب الرئيس الأول لعمليات المطار في الإمارات والشرق الأوسط وإفريقيا، بحضور الملازم صادق علي، والملازم عبد الله ماجد، ومن جانب خدمات «مرحبا» حمد عيسى الكمالي، مدير المشاريع التجارية، وجوتي بجواني، مديرة خدمات «مرحبا»، وتيم والكير، نائب رئيس تطوير الأعمال التجارية في خدمات «مرحبا».
وأكدت منى العامري، أن فريق «إسعاد» يُدرك أن السفر والسياحة يعد من أهم أسباب السعادة لحاملي البطاقة وأسرهم؛ ولذلك يسعى دائماً إلى التعاقد مع أهم الشركات السياحية والشركات التي تقدم أفضل العروض والخصومات المميزة التي ترضي حاملي البطاقة، مشيرة إلى أن خدمات «مرحبا» في مطار دبي الدولي، تُعد من الخدمات المميزة التي تُرضي العملاء، وتسهم في سرعة إنجاز إجراءات سفرهم بسهولة ويُسر؛ لذلك سعى فريق «إسعاد» إلى إقامة شراكة معهم، لتحقيق المصلحة المشتركة للطرفين، وإسعاد حاملي بطاقة «إسعاد» وأسرهم.
وقدمت العامري جزيل الشكر إلى إدارة خدمات «مرحبا»، على تعاونهم مع «إسعاد» مؤكدة أن علاقة الشراكة معهم سيكون لها أثر إيجابي في الطرفين.
وتمتد الاتفاقية لعام كامل قابل للتجديد، فيما يمكن الاطلاع على المزيد من تفاصيل عروض بطاقة «إسعاد» من خلال زيارة موقعها https://esaad.dubaipolice.gov.ae/ أو عبر التطبيق الذكي «إسعاد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/375w4p3z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"