عادي

المصري مؤمن سليمان يترك الجوية العراقي

21:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مؤمن سليمان

بغداد: زيدان الربيعي

قرر المدرب المصري مؤمن سليمان، الذي قاد فريق القوة الجوية العراقي الأول لكرة القدم للحصول على المركز الثاني في بطولة الدوري العراقي الممتاز للموسم الماضي، كما قاده للوصول إلى المباراة النهائية لكأس العراق ترك الفريق بعد نهاية مباراته أمام أربيل في نهائي كأس العراق في الخامس من الشهر الحالي.

أعلن ذلك العراقي شاكر محمود مساعد سليمان،وقال انه هو أيضاً سيغادر بعد المباراة النهائية لكأس العراق بسبب وجود ما يشبه الفوضى في النادي بحسب تأكيداته.

وقال محمود، إن «المدرب المصري مؤمن سليمان ليست لديه أية نية للبقاء مع فريق القوة الجوية في الموسم المقبل سواء حصل على لقب كأس العراق أو خسره، لأنه ممتعض جداً من الوضع الذي يعيشه نادي القوة الجوية، لأن أموره الإدارية مرتبطة بوزارة الدفاع وبالتالي الراتب الشهري لسليمان ومساعديه يتأخر كثيراً، لذلك هو فضل عدم تجديد عقده مع النادي وأنا كذلك».

وأضاف أن «سليمان من المدربين الكبار، وكان له الفضل الكبير في إعادة فريق القوة الجوية كمنافس في بطولة الدوري، وقاده إلى نهائي كأس العراق، لذلك أتمنى على إدارة القوة الجوية التمسك به كمدرب في الموسم المقبل وعدم التفريط بخدماته، لأنه استطاع لم شمل الفريق وبات محبوباً من اللاعبين».

يذكر أن مصادر أكدت أن مؤمن سليمان قد اتفق مع إدارة نادي الميناء الرياضي العراقي لاستلام مهمة تدريب فريقه الكروي الأول في الموسم المقبل بعد أن استطاع الفريق العودة مجدداً إلى مصاف فرق الدوري الممتاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54hbn9bv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"