عادي

ثنائية سافيتش ونيفيز تنقل الهلال إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان

20:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض:عيسى الحكمي

قاد الصربي سافيتش والبرتغالي روين نيفيز فريق الهلال السعودي إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان لللأندية العربية بعدما سجلا هدفي الانتصار على الوداد المغربي الذي اكتفى بهدف في المباراة ومغادرة البطولة من دور المجموعات.

واحتل الهلال المركز الثاني برصيد 4 نقاط في المجموعة خلف السد القطري الذي بدوره فاز على أهلي طرابلس الليبي بهدف دون مقابل ليتصدر برصيد 7 نقاط ويبقى في أبها بانتظار وصيف المجموعة الأولى،في حين يتعين على الهلال الذهاب إلى الطائف لملاقاة مواطنه اتحاد جدة.

تقدم الهلال عن طريق الصربي سافيتش في الدقيقة 41 بعد عرضية الظهير سعود عبد الحميد،وأدرك سيف الدين بوهرة التعادل للوداد من تسديدة قوية على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 64،وبعدها بدقيقتين فقط تمكن نيفير من خطف هدف الانتصار الهلالي مستثمراً تمريرة أخرى من جانب سعود عبد الحميد نجم المباراة.

وسجل الوداد هدفاً قبل التعادل من تسديدة هائلة من أمين أبو الفتح لكن الحكم العراقي علي صباح قرر إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية «فار»،وشهدت المباراة احتكاكات كثيرة بين اللاعبين بعد إلغاء الهدف وعدد وافر من البطاقات الصفراء وصلت حتى إلى مدرب الهلال جيسوس.

وكانت مسيرة الهلال في المجموعة قد شهدت التعادل من دون أهداف في جولة الافتتاح أمام أهلي طرابلس،وخسارة أمام السد 2-3 في الجولة الثانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6kdem43b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"