عادي
أراد الانتقام فذبحها ووضعها بالثلاجة حتى تعفنت

جثة «متعفنة» داخل ثلاجة تثير الرعب في الإسكندرية

19:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - الخليج
شهدت مدينة الإسكندرية في شمال مصر، جريمة مروعة أقدم خلالها شاب على قتل سيدة ووضع جثتها في الثلاجة حتى تعفنت، وذلك انتقاماً منها لرغبتها في إنهاء علاقتها به.
بداية القصة تعود لتلقي شرطة النجدة بلاغاً من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية في شارع الترعة المردومة بدائرة قسم شرطة الرمل ثان بالإسكندرية.
وبانتقال قوات الأمن، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، تم فتح باب الشقة المذكورة وكانت خالية من السكان، وتم اكتشاف أن الرائحة تنبعث من ثلاجة حفظ الأغذية الموجودة بالشقة.
وبفتح الثلاجة تم العثور على «شوال» بلاستيكي بداخله جثة لسيدة تبلغ من العمر 30 عاماً، وكشف الطب الشرعي أنها في حالة تعفن تام ومصابة بطعنات وجروح قطعية وذبحية بالرقبة، وأن الجريمة وقعت قبل أكثر من 10 أيام.
وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من القبض على المتهم بارتكاب الجريمة، واعترف أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة، وقيام متهمين آخرين بمساعدته لإخفاء جريمته، فتم القبض عليهم أيضاً.
وثبت من التحريات الأولية مساعدتهم للمتهم بإحضار كيس بلاستيك، ووضع الجثة في الثلاجة، وتوفير مروحة للقضاء على الرائحة، وكذلك التصرف في متعلقات المجني عليها.
وأشار شهود عيان من الأهالي، إلى أن السيدة المجني عليها كانت تتردد على المتهم كثيراً، وكان يدعي أنها من أقاربه ولكن بعض الجيران شهدوا أنهم سمعوا مشاجرة كبيرة بينهما قبل اختفائهما، ولكن لم يلق لهما الجيران بالاً لأنهما كانا يتشاجران كثيراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46j77399

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"