عادي

نويل خرمان تصدر «مُذَكرتي» ألبوماً موسيقياً عن الأمل

18:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نويل خرمان
أصدرت الفنانة الفلسطينية نويل خرمان، ألبومها الموسيقي الأول بعنوان «مُذَكرتي»، مقدماً لمحة شخصية لحياتها وأفكارها، من إنتاج ناصر البشير.
ألبوم «مُذَكرتي»، يشكل سجلاً لرحلة نويل، حيث تكشف عن قصص الفقدان، واكتشاف الذات، وفي النهاية، الحب والأمل. ترسم كل أغنية لوحة زاهية لتجاربها ومشاعرها ونموها، ما يتيح للمستمعين الانسجام مع صدق تعبيرها الفني.
وحققت أغنية «آن الأوان» في الألبوم نجاحاً فورياً وشكلت نقطة تحول في مسيرة نويل. أبرزت الأغنية صوت نويل القوي، حيث كانت تكريماً مؤثراً لوفاة والدها، وحصلت على أكثر من 23 مليون مشاهدة على يوتيوب آسرةً مشاعر الجماهير في جميع أنحاء العالم.
أغنية أخرى بارزة في «مُذَكرتي» هي «انت الي»، التي تضم تعاوناً جديداً مع الفنان بيج سام. تُظهِر هذه الأغنية نويل من جوانب جديدة، حيث أبرزت قُدُراتِها في التنوع الموسيقي ومهاراتها الفنية، وجعلت المعجبين يتطلعون إلى استكشاف المزيد من مشاريعها الإبداعية.
وتضفي الأغنية النهائية في الألبوم، «ويّاك»، نغمة صيفية منعشة مشعة بالفرح، وتمثل احتفالاً بانتهاء هذه الرحلة الموسيقية الرائعة. يمكن لمحبي نويل، أن يتوقعوا تجربة حيوية مبهجة وهم يستمتعون بألحان هذا الفصل النهائي الساحر.
وتعبر نويل خرمان، عن حماسها بشأن إصدار الألبوم، وتقول: «مُذَكرتي، كان تجربة تحولية بالنسبة لي على المستوى الشخصي. هذا الألبوم عبارة عن تجسيد لأفكاري، وآمل أن تلامس كل أغنية مشاعر المستمعين وتصبح جزءاً من رحلتهم الخاصة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5x2kyyr4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"