عادي

«ضاحية الخالدية» يبحث استراتيجيات التواصل مع المواطنين

18:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

عقد مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، اجتماعه الدوري السابع والعشرين ضمن سلسلة اجتماعاته لعام 2023، حيث تمحورت مناقشات الاجتماع حول سبل تعزيز التواصل مع المواطنين وتحسين مستوى التفاعل الاجتماعي، بهدف تلبية احتياجات المجتمع المحلي وتحقيق آفاق أوسع للمشاركة المجتمعي.

ترأس الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس في مدينة الشارقة خلفان سعيد المري، رئيس المجلس، وحضره محمد بن جرش، نائب رئيس المجلس، وخميس علي الحميري، ومحمد حمد السري، عضوا المجلس، ومسؤوله عمران الحمادي، والموظف حامد الحمادي، والمتعاونان خالد المازمي، وفهد عيسى.

استعرض المجلس خططاً واستراتيجيات جديدة لتحقيق تفاعل أكبر مع المواطنين، بتنظيم جلسات حوارية مفتوحة وورش تشاركية، عبر مبادرة «جلستنا». ويهدف هذا الجهد إلى تمكين أهالي الضاحية من الانخراط في فعالياتها وبرامجها المتنوعة، والمساهمة الفعالة في تطوير جوانب العمل والتلاقي وخدمة الضاحية.

وأشار المري، إلى أهمية هذا الجهد الوطني، في إطار سعي المجلس لتعزيز التشاور والروح التعاونية مع المجتمع المحلي، وإثراء البرامج مع شركاء المجلس والدوائر الحكومية والقطاع الخاص، استمراراً لجهوده في تطوير الضاحية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وناقش المجتمعون ما استجد عن تنظيم مبادرات المجلس الدورية والاطلاع على آلية التنفيذ، بمتابعته المباشرة.

كما ناقشوا الأمور المتعلقة في الخدمات العامة في الضاحية والعمل عليها والتنسيق والمتابعة مع الجهة المختصة، وطرح عدد من الحالات الواردة. وحدّد موعد مبادرة «جلستنا»، ومواصلة تنفيذها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9rur6b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"