عادي

مدرب اتحاد جدة يؤكد وجود مشكلة مع حمدالله

14:30 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

قال البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة أن مسألة غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله عن مباراة ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية أمام الهلال شأن داخلي وسيتم حله داخل نادي الاتحاد.

ورد نونو على سؤال صحفي في المؤتمر بعد الخسارة أمام الهلال 1-3:سأجيبك بصراحة،موضوع حمد الله شأن داخلي،سوف نحله مع النادي مع الناس الأمناء،لأن في نادي الاتحاد سيبقى من يريد البقاء فقط.

وكذبت إجابة نونو التكهنات التي سبقت المباراة بوجود إصابة لدى حمد الله منعته من المشاركة في القائمتين الأساسية والاحتياطية،وفتحت إجابة سانتو المجال لكثر من التأويلات التي طرأت على السطح واختلاف الآراء ما بين مؤيد لشخصية المدرب ومعارض ويقف في صف اللاعب.

وبات مؤكداً من إجابة المدرب أن المسألة تتعلق بتواجد حمد الله في القائمة الأساسية دائماً وهذا ما قد يصبح صعباً بعد قدوم البرازيلي باولينهو واعتماد المدرب على الفرنسي كريم بنزيمة في قيادة خط الهجوم.

وجاء حمد الله إلى الاتحاد في يناير 2022 بعد أزمة مع ناديه السابق النصر جعلت الأخير يفك الارتباط مع المهاجم المغربي في نوفمبر 2021 ومن ثم تبدأ رحلة تقاض بين الطرفين بعدما وقع للاتحاد فيما عرف بقضية التسجيلات الشهيرة التي على إثرها منع الاتحاد من القيد فترة واحدة وأوقف اللاعب 4 أشهر قبل أن ينقض مركز التحكيم الرياضي القرار فيما بعد،ولا تزال القضية بين اللاعب والنصر مستمرة في محكمة كاس الدولية.

وبرر سانتو خسارة«العميد» أمام الهلال بالأخطاء الفردية التي ارتكبت في الهدفين الثاني والثالث التي سجل منها سالم الدوسري من ركلة جزاء والبرازيلي مالكوم،وقال:كنا نعلم أننا سنلعب مباراة صعبة،أمام فريق قوي يجيد استغلال الكرات الثابتة،ارتكبنا خطأين بفقد الكرة فجاء الهدفين الثاني والثالث،ما صعب مهمتنا رغم أننا كنا الأفضل في الشوط الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/u4vjabnw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"