عادي

مبابي يتدرب مع الرديف وإعارته لإنجلترا واردة

09:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مبابي يتمرن مع الرديف
متابعة: ضمياء فالح
يتدرب النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الاثنين، مع الفريق الرديف بأمر إداري بسبب استمرار رفضه توقيع تمديد عقده الذي سينتهي نهاية الموسم المقبل.
ويرفض مبابي التمديد كي ينتقل لنادي ريال مدريد مجاناً في 2024 فيما يريد سان جيرمان الحصول على مقابل لجوهرته وحاول إقناعه بعرض «ضمان بيعه» نهاية الموسم، لكنه رفض ويريد الرحيل مجاناً.
ويفكر سان جيرمان حالياً في إعارة مبابي لأحد الأندية الإنجليزية هذا الموسم مقابل مردود مالي بعد رفض بطل العالم 2018 التفاوض مع ممثلي نادي الهلال السعودي.
ويتابع مبابي الدوري الإنجليزي الممتاز ويحبه ووجهته في إنجلترا قد تكون تشيلسي أو أرسنال أو ليفربول الذي تشجعه والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري.
وكان المهاجم قد تباحث مع إدارة ليفربول في 2017 حول صفقة محتملة لكنه لحق بسان جيرمان. وعلق مبابي على مباحثاته مع ليفربول في مقابلة مع صحيفة التليغراف قال فيها: «تحدثنا بعض الشيء لكن ليس كثيراً. تحدثت لليفربول لأنه النادي المفضل لوالدتي. لا أدري لماذا تحب ليفربول، عليكم أن تسألوها. إنه ناد جيد وكبير والتقيت بممثليه قبل خمس سنوات عندما كنت في موناكو».
ويمكن لسان جيرمان تقديم شكوى ضد ريال مدريد بسبب إغرائه نجمه، لكن مبابي لا يريد تصعيد الموقف كما لا يريد أن يكون شبحاً في كتيبة إنريكي هذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fyv2jpyb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"