عادي
المنافسات في 51 وزناً

بطولة الإمارات للأجسام تنطلق السبت

16:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ينظم اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية يوم السبت، بطولة الإمارات لبناء الأجسام والفيزيك، والتي تقام في قاعة «البيت متوحد» في أم القيوين، وبمشاركة فاعلة من اللاعبين.
تشمل المنافسات إقامة 51 وزناًَ للشباب والرجال والماسترز، وتهدف البطولة التي تعد من أهم البطولات التي تنظم ضمن خطة البطولات المحلية التي ينظمها اتحاد بناء الأجسام، إلى تسليط الضوء على اللاعبين الموهوبين، تمهيداً لضمهم للمنتخبات الوطنية.
ووجه الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد أن يكون الدخول مجانياً للجمهور، لتشجيع اللاعبين المشاركين ولتنفرد البطولة عن غيرها من البطولات والتي يكون فيها الدخول برسوم.
وتقدم الشيخ عبدالله الشرقي بالشكر والتقدير لجميع الجهات الحكومية في أم القيوين،للمساهمة بإخراج البطولة بأفضل المستويات الفنية والتنظيمية،مثنياً على جهود فريق العمل التنفيذي واللجنة المنظمة للبطولة، متمنياً لجميع اللاعبين تقديم أفضل المستويات الفنية، بما يمنح الجهاز الفني للمنتخب الوطني فرصاً جيدة لاختيار عناصر للمنتخب.
بدوره، أكد مدير البطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد أحمد جوهر، جاهزية اللجنة المنظمة لانطلاق الحدث،مبيناً أن المنافسات ستكون حامية وقوية تزامناً مع مشاركة نخبة من اللاعبين المميزين.
وفي سياق متصل وصف المدرب المواطن ومدير صالة أولمبيك لبناء الأجسام واللياقة البدنية جاسم آل علي إقامة البطولة بالمهمة، لكونها تمنح اللاعبين المواطنين فرصة كبيرة لإبراز مواهبهم الجسمانية، تمهيداً للانضمام للمنتخبات الوطنية،مؤكداً أن هناك العديد من اللاعبين المميزين الذين ينتظرون مثل هذه البطولات، للكشف عن إمكاناتهم الفنية والبدنية، متمنياً الاستمرار بتنظيم هذه البطولة بشكل دوري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yt348zdz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"