عادي

كلوب يرد على غضب محمد صلاح بعد استبداله بمباراة تشيلسي وليفربول

00:33 صباحا
قراءة دقيقتين

علّق المدرب الألماني يورغن كلوب على خروج النجم المصري محمد صلاح غاضباً بعد استبداله في مباراة التعادل 1-1 بين تشيلسي وليفربول، التي أقيمت في استاد «ستامفورد بريدج» ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات عبر قناة «بي إن سبورتس»: «محمد صلاح لاعب مهم للغاية بالنسبة إلى ليفربول.. استبدلته لأنني كنت بحاجة إلى إضافة لاعبين بحالة بدنية أفضل».

وأضاف: «صلاح لديه الكثير من الأرقام القياسية التي يهتم بها، لكن بالنسبة لي من الناحية التكتيكية لا أفكر في مثل هذه الأمور».

وفيما يتعلّق بلقاء تشيلسي، قال كلوب: «علينا أن نواصل الإشعاع في كل المباريات، بدأنا جيداً وكنا جاهزين على أرضية الملعب ثم منحنا تشيلسي فرصة الاستفاقة، علينا أن نحافظ على البداية الجيدة في كل المباريات القادمة».

وتابع: «في بعض الأحيان لم نكن نتحلى بالشجاعة ولم نكن موجودين بشكل جيد في العمق، كان يجب ألاّ نترك المساحات.. الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي، لكن وضعنا تشيلسي تحت الضغط في النصف الثاني، لذلك أعتقد بأن التعادل نتيجة عادلة».

وكان النجم المصري محمد صلاح، قد خرج غاضباً بعد استبداله من قبل المدرب الألماني يورغن كلوب في مباراة تشيلسي وليفربول، التي أقيمت في استاد «ستامفورد بريدج» ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وكان صلاح يريد أن يكمل آخر 15 دقيقة من القمة طمعاً في التسجيل، حيث كان سيدخله الهدف التاريخ، وسيصبح اللاعب الأكثر تسجيلاً في تاريخ «البريميرليغ» خلال المباريات الافتتاحية، متفوقاً على 3 لاعبين يملك معهم الآن نفس الرصيد (8 أهداف) وهم: فرانك لامبارد وواين روني وألان شيرر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dturxj94

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"