عادي

للمشاركة في بطولة غرب آسيا..بعثة الإمارات لبناء الأجسام تغادر إلى البحرين

18:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبطال الإمارات يتطلعون إلى مشاركة مميزة

تغادر ظهر الأربعاء بعثة منتخب الإمارات لبناء الأجسام إلى مملكة البحرين، وذلك للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ينظمها الاتحادان الآسيوي والبحريني خلال الفترة من 17 إلى 19 أغسطس الحالي.

يترأس بعثة الإمارات عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنتي المنتخبات والمسابقات أحمد محمد جوهر وتضم 24 لاعباً اضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب زويد سالمين الزعابي ومساعده سلمان عجيل وطبيب المنتخب الدكتور سعيد ساساني والحكم الدولي محمد سالم عيسى.

وتهدف المشاركة التي تندرج ضمن الخطة الفنية للاتحاد إلى تعزيز رصيد الإمارات من الإنجازات الرياضية، والوقوف على جاهزية اللاعبين تمهيداً للمشاركة في بطولتي آسيا والعالم المقبلتين.

وتقدم رئيس البعثة بالشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي وأعضاء مجلس الإدارة للدعم والرعاية والتوجيهات التي مهدت لتأمين المشاركة بشكل إيجابي وتوفير كل سبل الاستعداد الفني والبدني لجميع اللاعبين، مبيناً أن الهدف من المشاركة هو نيل أكبر عدد من الميداليات واستعادة صدارة أبطال غرب آسيا.

وقال مدرب المنتخب زويد سالمين الزعابي: متفائلون بتحقيق أفضل النتائج في البطولة بالرغم من كونها ستشهد مشاركة نخبة من أفضل لاعبي آسيا، لكن استعد لاعبو المنتخب بشكل طيب للمنافسة في جميع الأوزان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8ecbzd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"