عادي

رأس الخيمة للقرآن تختتم دورة «عام الاستدامة»

21:35 مساء
قراءة دقيقتين
المشاركون في الدورة

رأس الخيمة: «الخليج»

أسدلت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، الستار على دورة الشيخ صقر الصيفية الثامنة التي أقيمت تحت شعار «دورة عام الاستدامة»، وذلك في الحفل الختامي الذي أقيم بحضور مديري ومديرات المراكز وعدد غفير من أهالي وأولياء أمور الدارسين.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات، وعرض فيلم عن الدورة، إضافة إلى تكريم الفائزين الأوائل والمحفظين والمحفظات ومشرفي الدورة والمحاضرين.

وعبر أحمد محمد الشحي مدير عام المؤسسة، عن اعتزازه وفخره بتكريم الطلبة المتميزين في الدورة، والذين كانوا نماذج مشرفة في الجد والاجتهاد، كما توجه بالشكر إلى جميع الطلبة المشاركين الذين حرصوا على الاستفادة المثلى من أوقاتهم في حفظ القرآن الكريم وإتقان تلاوته وتجويده.

وثمّن دور الكوادر الإدارية والتعليمية الذين بذلوا جهوداً مميزة ساهمت في نجاح هذه الدورة، التي شهدت العديد من البرامج التعليمية والأنشطة المتنوعة التي أقيمت للدارسين، واستهدفت استثمار أوقاتهم في حفظ القرآن الكريم والاستفادة من الأنشطة والمحاضرات التوعوية.

ومن جهته، قال تيمور سعيد الشحي، مشرف الدورة، إن لكل زرع ثمرة، حيث قطف الطلبة الفائزون ثمار جهودهم بوصولهم لمنصات التتويج وحصدهم المراكز المتقدمة وتكريمهم في الحفل الختامي، مقدماً شكره وتقديره إلى جميع من شارك في نجاح هذه الدورة الصيفية، التي حملت شعار «دورة عام الاستدامة»، انطلاقاً من رؤية القيادة الحكيمة في إعلان عام 2023 عام الاستدامة، وشهدت حضوراً بارزاً من الذكور والإناث من مواطني دولة الإمارات.

وشارك في الدورة الصيفية الثامنة 444 دارساً ودارسة من المواطنين، وزعوا على 25 حلقة قرآنية في 6 مراكز متنوعة وحلقتين من حلقات المساجد، واشتملت الدورة الصيفية على برامج وأنشطة تعليمية عديدة، بالإضافة إلى المحاضرات والرحلات المتنوعة التي رافقت مسيرة هذه الدورة المباركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ejw3etr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"