عادي

ميسي: لم أرغب في مغادرة برشلونة.. والحياة في باريس صعبة

21:34 مساء
قراءة دقيقتين

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه وجد سعادته مجدداً منذ انضمامه إلى إنتر ميامي الأمريكي، واصفاً انتقاله إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم بأنه «نقيض» انتقاله من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح ميسي في حديثه لوسائل إعلام أمريكية، أنه يعيش حياة سعيدة في جنوب فلوريدا، على نقيض الوقت الذي قضاه في العاصمة الفرنسية، مضيفاً: «كما قلت في ذلك الوقت، لم تكن رحلتي إلى باريس سان جيرمان شيئاً أريده، ولم أرغب بأن أغادر برشلونة».

وتابع: «كان عليّ التأقلم مع مكان مختلف تماماً عن المكان الذي كنت أعيش فيه طوال حياتي، سواء من حيث المدينة أو بالمعنى الرياضي، وكان الأمر صعباً، ولكن عكس ما يحدث لي الآن هنا».

وقال البرغوث الأرجنتيني: «يمكنني أن أخبرك أنني سعيد جداً بالقرار الذي اتخذناه، ليس فقط بشأن اللعبة، وكيف تسير الأمور، ولكن لعائلتي، وكيف نعيش يوماً بعد يوم، وكيف نستمتع بالمدينة، هذه التجربة الجديدة واستقبال الناس كان استثنائيًا منذ اليوم الأول وليس فقط في ميامي».

وأضاف: «قمت برحلتين بعيدتين مع الفريق حالياً، وكانت معاملة الناس تجاهي مذهلة. لذلك أنا ممتن وسعيد للحظة التي أعيش فيها، وأنني مستمر في الاستمتاع بما أحببت طوال حياتي، ألا وهو اللعب»، مشدداً على أن قراره اتخذه مع عائلته.

يذكر أن ميسي، الذي سجّل 9 أهداف في 6 مباريات منذ انضمامه إلى ميامي، التحق بالنادي الأمريكي بعد موسمين في فرنسا مع سان جيرمان. وانضم ميسي إلى برشلونة عن عمر 13 عاماً، قادماً من الأرجنتين، وجاء رحيله عنه بعد أعوام طويلة من النجاح إثر أزمة اقتصادية كبيرة عاشها النادي الكتالوني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/582rshxu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"