عادي

بعشرة لاعبين.. وست هام يهزم صفقات تشيلسي

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق فريق وست هام فوزًا مهمًا، بنتيجة 3-1، على نظيره تشيلسي في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت المباراة تألق المدافع المغربي نايف أكرد، الذي افتتح التسجيل لفريق وست هام في الدقيقة 7، قبل أن ينجح كارني تشوكوميكا في التعادل التشيلسي بالدقيقة 28 من الشوط الأول.

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين، قبل أن يسجل ميشيل أنتونيو هدف الفوز لوست هام في الدقيقة 53، وبعد مرور 14 دقيقة حصل نايف أكرد على بطاقة صفراء ثانية، بعد تدخله على نيكولاس جاكسون، ليتم طرده.

لعب وست هام بعشر لاعبين منذ الدقيقة 67، إلا أن محاولات لاعبي تشيلسي لتعديل النتيجة باءت بالفشل طوال ما يزيد عن 30 دقيقة رغم استحواذهم على الكرة بنسبة 77% خلال المباراة.

وحصل وست هام على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع بعد تدخل عنيف من مويسيس كايسيدو على إيمرسون، ليسجل لوكاس باكيتا الهدف الثالث في الدقيقة 95 من المباراة.

ورغم سيطرة لاعبي تشيلسي على الاستحواذ إلا أن الخطورة الهجومية كانت لوست هام أصحاب الأرض، بعد 6 تسديدات على مرمى سانشيز، فيما نجح مهاجمي الضيوف في التسديد 4 مرات على مرمى أريولا.

بهذه النتيجة أصبح وست هام في المركز السادس برصيد 4 نقاط من مباراتين، فيما تراجع تشيلسي للمركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة، وهو الترتيب الذي قد يختلف مع نهاية مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy5mnpc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"