عادي

زيزو يحسم الجدل حول رحيله عن الزمالك

14:01 مساء
قراءة دقيقتين

علّق الجناح الدولي المصري أحمد سيد زيزو، على جدل رحيله عن نادي الزمالك، بعد أنباء تلقيه عرضاً من إدارة نادي «الشباب» السعودي، لضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووجّه زيزو الشكر لجماهير النادي، مؤكداً أن كل ما تم تداوله بشأن رحيله عن القلعة البيضاء ما هو إلا اجتهادات شخصية، وكتب على إنستغرام: «كل ما تم تداوله خلال الأيام الماضية أن رغبتي هي الرحيل عن الزمالك ما هو إلا اجتهادات من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، والله أعلم من كان مصدرها».

وأضاف: «رغبتي كانت وستظل دائماً هي مصلحة نادي الزمالك وجماهيره، وإذا كانت رغبة جماهير الزمالك وإدارة النادي في انتقالي لفريق آخر للاستفادة المادية أو لأي سبب آخر سأكون أول داعم لهذا القرار».

وتابع: «لكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك لأطول فترة ممكنة لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح، ويجب أن تتكاتف جماهير الزمالك مع اللاعبين الذين تحملوا ما لم يقدر عليه بشر».

ووجّه زيزو حديثه إلى جمهور الأبيض قائلاً: «يجب أن تعلموا أن لاعبي الفريق يتحملون جزءاً من الذي حدث في الموسم الماضي، ولكن مع لاعبين آخرين، لكان الوضع أسوأ».

واختتم: «تعودت أن أكون صريحاً في كل كلمة وموقف مهما كانت العواقب، يجب نسيان الماضي والتكاتف من أجل مصلحة الزمالك».

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت أن إدارة نادي «الشباب» السعودي سيتقدم بعرض لنادي الزمالك، من أجل الظفر بخدمات الجناح الدولي المصري أحمد سيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التواصل مع والد اللاعب.

وأكدت أن رغبة زيزو هي الاحتراف مع زيادة المقابل المادي الذي يحصل عليه الزمالك نظير الصفقة.

وكان زيزو، صاحب ال27 عاماً، انضم إلى صفوف القلعة البيضاء، في يناير عام 2019، وخاض مع الفارس الأبيض 200 مباراة في مختلف المسابقات، وسجّل خلالها 65 هدفاً وقدّم 53 تمريرة حاسمة.

يذكر أن عقد زيزو الحالي مع الزمالك مستمر حتى عام 2025، ولا يوجد فيه شرط جزائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t4796y9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"