عادي

رئيس رابطة الأندية المصرية: توقيت مطالب الزمالك ليس مناسباً

17:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد المهندس أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أن توقيت اختيار مجلس إدارة نادي الزمالك الاعتراض على نظام بطولة دوري نايل، وإعلان عدم خوض مبارياته المقبلة قبل تنفيذ مطالبه، جاء في وقت غير مناسب.

وأوضح دياب في تصريحات تلفزيونية أنه يتفق مع بعض مطالب الزمالك، وأولها ضرورة تغيير منظومة التحكيم، حيث تقدم 15 نادياً من بين 18 بشكاوى رسمية ضد قرارات حكام المباريات، كما أصدر عدد من الأندية بيانات رسمية لانتقاد المنظومة علانية.

وأشار رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة إلى عدم وجود خلاف مع الزمالك، وتقديره لمجلس إدارته برئاسة حسين لبيب، مؤكداً أن مواعيد المباريات المؤجلة كان معلوماً للجميع منذ شهر فبراير الماضي، لذلك لا يتفق مع توقيت بيان القلعة البيضاء.

وتابع أن المؤجلات تمت بسبب مشاركة الأندية المصرية في المنافسات الإفريقية، وأن الأهلي لديه 3 مباريات مؤجلة من الدور الأول بينما للزمالك مباراتان فقط.

وتساءل أحمد دياب عن سبب خوض فريق الزمالك خمس مباريات من الدور الثاني لبطولة دوري نايل المصري، قبل الاعتراض وطلب لعب جميع الأندية مؤجلات الدور الأول قبل مواجهة الأهلي، المحدد لها موعد الثلاثاء 25 يونيو الجاري.

ولفت دياب إلى أن عدم مشاركة الزمالك في مباراة القمة ضد الأهلي سيضر بالكرة المصرية ويتسبب في خسائر مادية له ولبطولة الدوري بشكل عام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wd9rp4r5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"