عادي

«وايت آند كيس» تفتتح مقراً جديداً في «دبي المالي العالمي»

13:36 مساء
قراءة دقيقتين
مركز دبي المالي العالمي
«وايت آند كيس» تفتتح مقراً جديداً في «دبي المالي العالمي»
«وايت آند كيس» تفتتح مقراً جديداً في «دبي المالي العالمي»

دبي: «الخليج»

أعلن مركز دبي المالي العالمي، افتتاح «وايت آند كيس لـ لـ بي»، شركة المحاماة الدولية والتي تعد من أكبر 10 شركات محاماة من حيث الإيرادات على مستوى العالم، لمكاتبها الجديدة في المركز.

ويسهم انتقال «وايت آند كيس» إلى مقرها الجديد في مركز دبي المالي العالمي في تحقيق أهدافها المتمثلة في تبسيط سير العمل وتحسين الأداء لتقديم حلول قانونية عالية الجودة مُصممة خصيصاً لتلبية متطلبات واحتياجات العملاء. كما يدعم المقر الجديد الذي يمتد على مساحة تبلغ 34 ألف قدم مربعة التوجه القائم على تلبية احتياجات الموظفين والعملاء على حد سواء، ويسهم في تحقيق رؤية الشركة عبر توفير بيئة عمل أكثر استدامة وتعزز مفهوم بيئة العمل الصحية.

وقال عبدالواحد العلماء، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط والشريك في فريق الشركات والدمج والاستحواذ في «وايت آند كيس»: «تعاونت الشركة على مدى عقود طوال مع الكثير من المؤسسات الحكومية والعملاء الدوليين في القطاعات الرئيسية بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية. ويسرنا اليوم إطلاق فرص جديدة لتحقيق مزيد من الازدهار ضمن المنظومة البيئية لمركز دبي المالي العالمي، والاستمرار في توفير قيمة أكبر لشركائنا وعملائنا».

وقال سلمان جعفري، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مركز دبي المالي العالمي: «يعد مركز دبي العالمي وجهة عالمية لمزودي الخدمات الاحترافية للوصول إلى المواهب وفرص النمو في الأسواق الإقليمية. ومن الدلالات المُبشرة أن نرى شركات المحاماة العالمية على غرار «وايت آند كيس» تواصل تعزيز مستويات مساهمتها في دعم اقتصاد دبي عبر الاستفادة من الفرص الكامنة والواعدة في أسواق المنطقة وباقي دول العالم».

وتصنّف النسخة 33 من «مؤشر المراكز المالية العالمية» دبي واحدةً من بين 10 مراكز مالية حول العالم باعتبارها مركزاً عالمياً، نظراً لما توفره تلك المراكز من خدمات على درجة عالية من التخصص والتطور تخدم متطلبات القطاع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pf8xvf3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"