عادي

بني ياس يهزم النصر في مباراة غريبة

23:04 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي:محمد مصطفى

حسم بني ياس مواجهته مع النصر بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين،ووضع «السماوي»أول 3 نقاط في رصيده بينما استمر«العميد» بلا نقاط بعدما تعرض للخسارة الثانية على التوالي.

وشهدت المباراة المثيرة 6 أهداف جاءت 4 جميعها في 10 دقائق، حيث سجلت أربعة أهداف في سبع دقائق بالشوط الأول بين الدقيقة 13 و20،وهدفين في الشوط الثاني في ظرف 3 دقائق بين الدقيقتين 54 و57.

وسجل لبني ياس الألباني تاولانت سيفيري (13) ويوسف نياكاتي (20 و54) والأوروغوياني جاستون سواريس(57)، وللنصر الكولومبي كيفن أغوديلو (15) والبرتغالي لوري ميديروس (17).

قص بني ياس شريط أهدافه مبكراً في المواجهة، إذ كانت 13 دقيقة كافية للوصول للشباك حينما تلقى الألباني تاولانت سيفيري كرة خلف دفاع فريق النصر كسر بها مصيدة التسلل وسدد بعدها كرة قوية حاول المدافع جلوبر ليما ابعادها برأسه لكنها تابعت طريقها للمرمى.

وأدرك النصر التعادل سريعاً وتحديداً بعد 3 دقائق فقط، إذ سدد ميديروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لم ينجح الحارس فهد الظنحاني في الإمساك بها لتجد المهاجم الكولومبي كيفين أغوديلو الذي وضعها بدورها بكل سهولة في الشباك في الدقيقة 15.

ومنح الهدف فريق النصر دفعة معنوية كبيرة اذ واصل شن هجماته وهو ما أثمر عن تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 17 حينما مرر عادل تعرابت كرة بينية وضعت البرتغالي يوري ميديروس في مواجهة الحارس فهد الظنحاني ليسددها بقدمه اليسرى بطريقة رائعة.

ولكن تمكن بني ياس تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 بواسطة الهداف الفرنسي يوسف نياكيتي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول، وعاد اللاعب ذاته مع مطلع الشوط الثاني وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 54 بعد ان كسر مصيدة التسلل وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس أحمد شامبيه.

وضاعف الهدف من عزيمة أصحاب الأرض في تحقيق الفوز الأول في الموسم، إذ واصلوا المحاولات الهجومية وهو ما أثمر كذلك في تسجيل الهدف الرابع بواسطة لاعبه الأرجنتيني سواريس مستفيداً من متابعة لتسديدة زميله فرانسيسكو جيرالدس ووضعها في الشباك بكل سهولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6ky2km

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"