عادي

حسام البدري:الزوراء العراقي إضافة كبيرة لمشواري التدريبي

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسام البدري يستلم قميص الزوراء من رئيس النادي فلاح حسن

بغداد: زيدان الربيعي

قدمت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي، مساء الاثنين، مدرب فريقها الكروي الأول الجديد، المصري حسام البدري إلى وسائل الإعلام.

وعقدت الهيئة الإدارية ممثلة برئيسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، والنائب الأول شاكر الجبوري، المدرب المصري حسام البدري مؤتمراً صحفياً أقيم في إحدى قاعات النادي بالعاصمة بغداد.

رحب فلاح حسن، رئيس إدارة الزوراء في بداية المؤتمر بالمدرب المصري حسام البدري، الذي باشر مهمته بتدريب فريق الزوراء الأول قبل يومين.

وقال البدري: «سعيد جداً بوجودي في العراق الشقيق بشكل عام، كذلك سعيد بالعمل مع فريق مثل الزوراء، وهو شرف كبير لي وسيضيف لي الكثير، لأنه فريق كبير بتاريخه وجماهيره الواسعة».

وأضاف، «أعرف جيداً أن العمل سيكون شاقاً جداً، كذلك أنا على دراية تامة بمتطلبات فريق الزوراء»، موضحاً«أحتاج للوقت حتى أستطيع تهيئة الفريق بشكل جيد للمشاركة في البطولات المقبلة، لكن هذا لا يعني بأنه تبرير مسبق للجمهور من محبي الفريق، لأنني أعرف الأهداف المحددة لفريق الزوراء، كما أعرف أنه فريق بطولات وتاريخه مليء بالإنجازات، وهو غائب منذ وقت ليس بالقليل عن البطولات».

وتابع:«واجبي كما معلوم للجميع هو العمل الفني في تدريب فريق الزوراء وتهيئته بشكل جيد للمنافسات المقبلة، لكني في ذات الوقت أحتاج إلى عمل إداري جيد، كما أحتاج إلى وقفة مساندة من قبل الجماهير مع الفريق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd4ru7s9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"