عادي
دفعة منح ثانية في جامعة الشارقة

سلطان يعتمد 220 وظيفة لـ «سيوا» و«التلفزيون»

13:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
سلطان القاسمي

الشارقة: جيهان شعيب

اعتمد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، 220 وظيفة جديدة، بواقع 200 وظيفة لهيئة «كهرباء ومياه وغاز الشارقة» من مختلف التخصصات، و20 وظيفة لهيئة «الشارقة للإذاعة والتليفزيون»، في الشارقة، والمنطقتين الوسطى والشرقية، على أن يكون التوظيف بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية.

واعتمد سموّه، الدفعة الثانية من المنح الدراسية لطلبة الدراسات العليا في جامعة الشارقة، وعددها 248 منحة للعام الأكاديمي 2023-2024، والدفعة الأولى من المنح التي كان سموّه اعتمدها، وبلغت 264، ليكون العدد الإجمالي 512 منحة دراسية للطلبة من مواطني الإمارة، منها 106 منح دكتوراه، و405 ماجستير، ومنحة لدبلوم الدراسات العليا.

ومع بداية العام الدراسي الجديد، وجّه صاحب السموّ حاكم الشارقة، الحرس الأميري، بالإشراف على دخول الطلاب المدارس وخروجهم منها بأمن وأمان.

وفي استجابة مباشرة من سموه لشكوى متصل من أصحاب الهمم ببرنامج «الخط المباشر» وجّه سموه دائرة الإسكان في الشارقة بالنظر في حلها، وتسليمه مسكناً خلال أربعة أشهر في مدينة خورفكان، ضمن 45 مسكناً سيتم تسليمها في ذاك التوقيت، على أن يكون أول الحاصلين عليه، فضلاً عن توجيه سموه بعدم خصم أيام من رصيد إجازاته، نظراً لظروفه الصحية، حيث كان تغيب في تلك الأيام لمرضه، واقتطعتها جهة عمله من رصيده العادي، لانتهاء إجازاته المرضية.

أعلن ذلك الإعلامي محمد خلف، في برنامج «الخط المباشر» الذي يبثّ عبر هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx3v7bf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"