عادي

عبد الرحمن العور:المرأة الإماراتية حققت نجاحات وقفزات استثنائية

01:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أشاد الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، بدور المرأة الإماراتية كمساهم بارز في مسيرة البناء والتنمية الشاملة في الدولة، وشريك فاعل في بناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة.

وقال إن المرأة الإماراتية استطاعت أن تترك بصمة واضحة، وأثراً إيجابياً ملحوظاً من خلال مساهماتها الرائدة في كافة القطاعات، حيث تقلدت أرفع المناصب القيادية، وحققت نجاحات وقفزات استثنائية في عملها، كما استطاعت أن تحدث فارقاً في مجالات عدة بفضل إصرارها وعزيمتها، وبفضل ما تحظى به من دعم أسري ومجتمعي ورعاية واهتمام من القيادة الرشيدة في الدولة التي تحرص على توفير كافة مقومات وممكنات الإبداع والتميز لها.

وأوضح أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، أم الإمارات، كان لها الدور الأبرز في زيادة مشاركة المرأة وتعزيز مساهمتها في المجتمع وقطاع الأعمال، ما يعكس حرص سموها في تطوير وازدهار مجتمع الإمارات، ونموه، وريادته، عبر الاهتمام بالأجيال الجديدة ومنحها الرعاية والاهتمام الأسري.

وتابع: «نعتز بابنة الإمارات التي لها دور محوري في تعزيز تنافسية سوق العمل، ليكون أكثر جذباً وتمكيناً للكفاءات المواطنة، وأكثر قدرة على تسخير كفاءات المرأة وطاقاتها ووضعها في خدمة أهداف التنمية الشاملة لدولة الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvsbwrj8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"