عادي

بلدية الحمرية تطلق فعاليات العودة الى المدارس وتكرم المعلمات

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
خلال التكريم

الشارقة: «الخليج»

أطلقت بلدية الحمرية فعالياتها بمناسبة عودة الطلبة الى مقاعد الدراسة والهيئتين الإدارية والتدريسية، وذلك في إطار تلاقي الجهود المشتركة لتعزيز العملية التعليمية، والحرص على الاحتفاء بهذه المناسبة، وتهنئة أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والطلبة، متمنية عاماً دراسياً حافلاً بالعلم والتعليم والتميز ومواصلة النجاح والإسهام في خدمة الوطن.

واحتفت بلدية الحمرية بالعودة إلى المدارس وتكريم المعلمات بتنظيم فعالية تربوية شملت زيارة لعدد من المدارس مع تكريم المعلمات والقائمات على التعليم في سياق تزامن الحدثين مع استئناف الدراسة وبدء العام الدراسي الجديد (2023-2024).

وجاءت الاحتفالية بحضور الدكتورة ميثاء ماجد الشامسي مديرة مدرسة القلعة للتعليم الأساسي والثانوي والهيئة التدريسية والإدارية من المعلمات في المدرسة وموظفات بلدية الحمرية القائمات على الاحتفالية التي تعبر عن إسهامات المرأة الإماراتية التنموية المختلفة لاسيما المجال التربوي.

وجرى تكريم مديرة المدرسة والمعلمات في مدرسة القلعة للبنات، إضافة إلى تقديم درع تذكارية معدة خصيصاً لهذه المناسبة بالإضافة الى تقديم الهدايا التذكارية لكافة معلمات المدرسة.

وقال مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، إن المرأة شريك أساسي في دفع عجلة التنمية المستدامة وهي مربية للأجيال وركيزة مهمة في بناء وتطوير المجتمع، موضحاً أن المرأة تحظى بتقدير وعناية القيادة الرشيدة ودعمها الموصول وأنها أثبتت على الدوام كفاءتها ومكانتها وعطاءها إلى جانب الرجل في خدمة الوطن في شتى المجالات.

وأضاف: «يأتي هذا اليوم بمبادرات نوعية من موظفات بلدية الحمرية تجاه معلمات مدرسة الحمرية للتعليم الأساسي والثانوي، تكريماً للكوادر التدريسية والتعليمية من المعلمات في المدرسة، وإيماناً بالدور المجتمعي المميز ومساهمة ابنة الإمارات عبر مسيرة الدولة الحافلة بالعطاء والإنجازات المتحققة على صعيد تمكين المرأة في إمارة الشارقة بفضل رؤية وعناية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى تمكين المرأة وتعزيز تواجدها ومكانتها في مختلف الميادين».

ولفت الشامسي الى أن المرأة الإماراتية تحتل مكانة متقدمة بين نظيراتها عربياً وإقليمياً ودولياً؛ حيث سخرت قيادة دولة الإمارات جميع الإمكانيات والموارد لأن تكون ابنة هذا الوطن سباقة إلى الريادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3k67tbz3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"