عادي

«فريدا» تتوج بمهرجان منصور بن زايد في بلجيكا

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
السهلاوي يتوج الفائزين بحضور لارا صوايا

توّجت المهرة البلجيكية «فريدا بي» للمالك والمدرب بيتر ديكرس، وقيادة كونج سانتانجيلو، بطلة لسباق كأس مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان «قوائم» لمسافة 2300 متر، المخصص للخيول العربية الأصيلة في سن أربع سنوات فما فوق، والبالغة جائزته 20 ألف يورو برعاية النسخة الخامسة عشرة للمهرجان العالمي، والذي أقيم بمضمار وارجيم في مملكة بلجيكا، وجاء فوز «فريدا بي» البالغة من العمر أربع سنوات، بفارق 4 أطوال عن غريمها الجواد الهولندي «بيكاسو تي» بقيادة الفارسة آنا فان دي تروست، فيما جاء ثالثاً بفارق طولين عن الثاني «بابيلون تي» وسجلت البطلة زمناً وقدره 2:28:21 دقيقة.

وتوج الفائزين محمد إسماعيل السهلاوي سفير الدولة لدي مملكة بلجيكا، بحضور لارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ونيللى فليبوت.

وتقدم السهلاوي بالشكر والتقدير لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، على الدعم المتواصل الذي يقدمه سموه لإحياء نشاط الفروسية، ورفع أسهم الخيول العربية في العالم.

ومن جهتها أعربت لارا صوايا عن سعادتها بالنجاح الذي حققه المهرجان، مشيرة إلى أنه أكبر السباقات في الموسم في بلجيكا، حيث تم تصنيفه «قوائم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2avjtf67

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"