عادي

حبيب ينفي طلب 5 ملايين دولار من أجل نزال

13:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حبيب نورمحمدوف

الشارقة: ضمياء فالح

نفى معسكر الملاكم السابق ونجم الفنون القتالية المختلطة حبيب نورمحمدوف ما تردد عن طلبه 5 ملايين دولار لخوض نزال في قفص أمام الأسطورة الكندي جورج سانت بيير لتحديد من هو «الأفضل عبر التاريخ» (GOAT ).

وفي التفاصيل، تحمس المشجعون عندما قال نجم الفنون القتالية المختلطة البرازيلية كريغ جونز في مقابلة: «أتذكر أنني كنت مرة مع شباب في اللعبة وطلبوا مني ترشيح خصم لجورج سانت بيير فقلت لهم لا فكرة عندي، لكنني أتذكر أنني اقترحت عليهم اسم حبيب، وأعتقد أنهم قالوا لي إن حبيب طلب 5 ملايين دولار للمشاركة في النزال».

نفى رضوان محمدوف مدير فريق حبيب وجود أي مفاوضات بخصوص هذا النزال، ونفى مطالبة معسكر الملاكم السابق بأي مبلغ وقال: «من أين أتى كريغ جونز بسعر 5 ملايين دولار؟ ربما همست جدته في أذنه بهذا الرقم، يبدو مضحكاً. اقترحوا إقامة نزال لكن لم يصل الحديث إلى السعر وحتى لم يناقشوا السعر، سألوا عمّا إذا كان حبيب مهتماً ثم انتهى كل شيء».

وكان حبيب، الذي اعتزل اللعبة في 2020، اعترف أن الملاكم الكندي هو الخصم الوحيد الذي يمكن أن يعيده للحلبة، لكن جورج سانت بيير لم يدخل قفص الفنون القتالية منذ 2017 ولا يبدو راغباً بالعودة إليه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46bkbmfd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"