عادي

كيف تعاقد البرازيلي رونالدو مع فولهام دون علمه؟

10:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو أيام لعبه في الريال

الشارقة: ضمياء فالح

كشف الصحفي توني بانكس عن موافقة الأسطورة البرازيلي رونالدو الملقب بـ«الظاهرة» على اللعب في فولهام رغم أنه كان مرتبطاً بعقد في ريال مدريد.

وقال الصحفي إن المهاجم، الذي سجل 414 هدفاً مع ريال مدريد وميلان والإنتر وبرشلونة ومنتخب البرازيل، كان يوقع كتاباً في متجر هارودز الشهير أيام ملكية المتجر للملياردير الراحل محمد الفايد. ووفق الصحفي، طلب الفايد، مالك نادي فولهام السابق، من رونالدو أن يذهب لملعب كريفن كوتج معقل الفريق وبسبب حاجز اللغة لم يفهم رونالدو طلب المالك ووافق على اللعب.

الفايد اعتقد أن الموافقة جدية وبعد بضعة أسابيع طلب وضع اسم رونالدو في تشكيلة فولهام لمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وقال بانكس: «رونالدو جاء لهارودز كي يوقع على كتاب سيرته الذاتية وكان حينها يهز الشباك مع ريال مدريد والفايد تجول في المتجر وقال له: «يمكنك أن تأتي وتلعب في فولهام»فرد عليه رونالدو:«نعم، نعم، يوماً ما». بعد أسبوعين اتصل الفايد بالمدير المالي لفولهام حينها، أندي أمبلر، وقال له: «ضع رونالدو في تشكيلة السبت»، فرد عليه: «ماذا تعني؟» فقال الفايد: «قال إنه سيلعب في فولهام يوماً ما، حسناً أنا أريده أن يلعب السبت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cpj8jkz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"