عادي

فيديو | رونالدو عن اليوم الوطني للمملكة: أعتبر نفسي واحداً من الشعب السعودي

15:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، أنه يعتبر نفسه واحداً من الشعب السعودي. جاء ذلك في رده على سؤال حول اليوم الوطني ال 93 للمملكة، عقب الفوز المثير بنتيجة 3/4 على الأهلي في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي.

وأكد رونالدو أنهم لعبوا مباراة جيدة، مضيفاً: «نحن سعداء بهذه النتيجة، كنا نعلم أننا سنواجه منافساً قوياً ورائعاً، الجمهور ساعدنا».

وتابع: «أستمتع بكرة القدم، والأهم فوز الفريق بالنسبة لي، ما زالت لدي الرغبة بتقديم المزيد وتسجيل الأهداف.. أنا لم أنته بعد، ما زلت أسجل وأنتصر، وسأواصل اللعب حتى أشعر بأن ساقي تخبرني بأنني انتهيت».

وبسؤاله عن اليوم الوطني السعودي، قال رونالدو: «أعتبر نفسي واحدًا من الشعب السعودي، أحببت هذا البلد، الناس طيبون هنا».

وكان النصر قد حقق فوزاً مثيراً على ضيفه أهلي جدة 4-3 على ملعب الأول بارك أمام 23 ألف متفرج في ختام الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.. جولة «نحلم ونحقق».

ورفع «العالمي» رصيده إلى 15 نقطة متقدماً للمركز الخامس، وشدد الضغط على كل من الهلال الثاني، والتعاون والاتفاق الثالث والرابع، ويتأخر بثلاث نقاط فقط عن المتصدر الاتحاد، بينما تلقى الأهلي خسارته الثانية وتراجع بنفس الرصيد إلى المركز السادس.

وعزز رونالدو موقعه في صدارة هدافي الدوري السعودي، بعدما رفع رصيده إلى تسعة أهداف متقدماً بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب منافسيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycuevn9r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"