عادي

المري يستقبل الرئيس التنفيذي لاتصالات من e&

14:22 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الله المري يستقبل الرئيس التنفيذي لاتصالات من e&
عبد الله المري يستقبل الرئيس التنفيذي لاتصالات من e&

دبي: «الخليج»

استقبل الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مسعود محمد شريف، الرئيس التنفيذي لاتصالات من e&، والوفد المرافق له، بحضور اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء الدكتور محمد ناصر عبد الرزاق الرزوقي، مدير الإدارة العامة للعمليات، واللواء خالد ناصر عبد الرزاق الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، وعدد من الضباط.

ورحب الفريق المري بالوفد الضيف، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على مد كافة جسور التواصل وتبادل المعارف والخبرات وأفضل الممارسات في مختلف المجالات التخصصية مع كافة الجهات المحلية والدولية.

ومن جانبه أكد مسعود محمد شريف، حرص شركة اتصالات من e& على بناء وتعزيز أواصر التعاون مع مختلف الجهات المحلية الحكومية، وتوفير شراكة متميزة في مجالات العمل المشتركة لتطوير وتعزيز علاقة الشراكة في مختلف المجالات بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للطرفين.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات، إضافة لمناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

واصطحب الفريق المري الوفد الضيف إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات، واطلع خلالها على منظومة العمل في المركز، إضافة لأحدث الخدمات والمبادرات التي تعزز الأمن والأمان في الإمارة، إلى جانب اطلاعه على أبرز تجهيزات المركز والإضافات الحديثة فيه مثل «الخريطة ثلاثية الأبعاد ونظام إدارة ومراقبة الدوريات» وتوزيعها على أرض الواقع بما يحقق هدف شرطة دبي في الاستجابة السريعة للبلاغات ونداءات الاستغاثة في أي وقت.

وقدم العقيد عارف بيشوه، مدير إدارة الحد من الجريمة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، نبذة عن برنامج «أمن المساكن» وهو إحدى مبادرات الشرطة المجتمعية الهادفة لتعزيز الأمان في الأحياء السكنية، وتهدف شرطة دبي إلى تحويله لخدمة ذكية بالتعاون مع الشركاء من خلال توفيره عبر تطبيقها الخاص على الهواتف النقالة والموقع الإلكتروني الرسمي لتصل إلى كافة شرائح المجتمع.

فيما استعرض النقيب مهندس محمد عمر، مدير مركز أنظمة الطائرات المسيرة، للوفد الضيف منظومة «الدرون بوكس» drone box وهي منصة لإطلاق الطائرات المؤتمتة من دون طيار بهدف خفض معدل زمن الاستجابة للحالات الطارئة، والمساهمة في الكشف عن الجريمة لتكون شرطة دبي واحدة من أوائل الجهات الشرطية على مستوى العالم التي تطبق منظومة الدرون بوكس كمستجيب للبلاغات الجنائية والمرورية.

وفي الختام تبادل الفريق المري مع مسعود شريف الدروع التذكارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/np2vdd7a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"