عادي
غرامة 50 ألف درهم والإبعاد عن الدولة

5 سنوات سجناً لآسيوي وصديقته لتعاطيهما المخدرات

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف بدبي حكماً، أصدرته محكمة أول درجة، قضى بسجن آسيوي وصديقته 5 سنوات، وتغريمهما 50 ألف درهم، وإبعادهما عن الدولة، بعد إنهاء عقوبتهما، وذلك لإدانتهما بتسهيل تعاطي المخدرات لبعضهما بعضاً وحيازتها.

دارت أحداث القضية في منطقة المرقبات بدبي خلال شهر يناير/ كانون الثاني العام الماضي، حين وردت معلومات عن حيازة آسيوي للمخدرات وتعاطيها، وبناء على المعلومات الموثقة، تم استصدار إذن بالقبض على المتهم، وتم القبض عليه بدائرة مركز شرطة المرقبات، حيث كانت ترافقه المتهمة الثانية وبحوزتهما 85 جراماً من مادتي الهرويين والكريستال المخدرتين.

وبالتحقيق مع المتهمين، اعترفا بأنهما زودا بعضهما بعضاً بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية بغرض تعاطيها، واعترف المتهم الأول أنه سلم المتهمة الثانية مبالغ مالية لتشتري له مخدري الهيروين والكريستال من تاجر المخدرات، ومن ثم قام بتسليمها كمية من المادتين لتعاطيها من دون مقابل.

واعترفت المتهمة أيضاً بأن المتهم، صديقها، طلب منها شراء هيروين وكريستال من تاجر مخدرات، وبعد جلب المواد، منحها جزءاً منها لتتعاطاه من دون مقابل، فدانتهما المحكمة وقضت بحكمها المتقدم، وأيدت محكمة الاستئناف الحكم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/283dtfn4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"