عادي

الهلال يكسب آسيوياً.. ونيمار يحتفل للمرة الأولى

00:51 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

أحتفل النجم البرازيلي نيمار جونيور بأول أهدافه بقميص الهلال السعودي بعدما سجل واحداً من ثلاثة أهداف فاز بها الأخير على مضيفه الإيراني نساجي على ملعب أزادي دون مقابل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ورفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط ليتشارك صدارة المجموعة الرابعة مع نافباخور الأوزبكي الذي بدوره فاز بنفس النتيجة على مومباي سيتي الهندي.

افتتح الصربي ميتروفيتش باب التسجيل لمصلحة الزعيم من ضربة رأسية في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الأول 1-0،وشهدت الفترة الأولى طرد قائد الهلال سلمان الفرج،وأمير هاوشماند في الدقيقة 38 ليكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين.

جاء هدف نجم السليساو في الدقيقة 58 عبر تسديدة على يسار الحارس،وأضاف البديل صالح الشهري الهدف الثالث للفريق السعودي في الدقيقة 90+3.

ويستضيف الهلال في 23 الجاري مومباي الهندي،ويواجه نساجي مضيفه نافباخور.

وحقق الفيحاء السعودي أول فوز له في دوري أبطال آسيا على حساب ضيفه باختاكور الأوزبكي بهدفين دون مقابل على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض،ليرفع الأول رصيده في المجموعة الأولى إلى 3 نقاط محتلا المركز الثالث وبقي الثاني في المركز الأخير من دون نقاط.

ويدين البرتقالي بانتصاره إلى النجم المغربي عبد الحميد صابيري الذي سجل الهدفين «10 و71»،وستكون المباراة القادمة لفريق المدرب الكرواتي فوك في ضيافة المتصدر العين الإماراتي في 24 أكتوبر،بينما يواجه الفريق الأوزبكي نظيره التركمانستاني آهال صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

وكانت الجولة الثانية من دور المجموعات قد شهدت ثلاثة انتصارات سعودية لمصلحة النصر والهلال والفيحاء،في حين ألغيت مباراة الاتحاد وسابهان الإيراني بانتظار قرارات لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي حيال الأسباب التي منعت إقامة المباراة مساء الاثنين على ملعب نقش جهان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pynbkcr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"