عادي

تزكية رئيسي الهلال والاتحاد وتأجيل عمومية النصر 24 ساعة

20:43 مساء
قراءة دقيقتين
لؤي ناظر

الرياض: عيسى الحكمي

فاز كل من فهد بن نافل ولؤي ناظر برئاسة مجلس المؤسسة غير الربحية لناديي الهلال والاتحاد لمدة عام، في حين تم تأجيل اجتماع عمومية نادي النصر إلى الجمعة لعدم اكتمال النصاب القانوني بحضور 50% من الأعضاء الذين يمتلكون القوة التصويتية.

ولا يوجد ما يمنع تنصيب إبراهيم المهيدب الجمعة رئيساً للنصر، حيث سيتقلص انعقاد الجمعية العمومية إلى 25% وهو ما يحتاج إليه المهيدب الذي يمتلك أكثر من 47% من القوة التصويتية بعدما أودع 17 مليوناً و250 ألف ريال في خزينة النادي تعطيه 150 ألف صوت.

وكان الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز الذي يمتلك 58.3% من القوة التصويتية، قد غاب عن الدخول إلى منصة الجمعية العمومية، ما أجل تزكية المهيدب.

في الهلال والاتحاد، مرت الأمور بسلاسة، حيث حاز بن نافل وناظر على التزكية نظراً لعدم وجود منافسين وحضور القوة التصويتية كاملة، وتأجلت جمعية أهلي جدة بقرار من لجنة الطعون بعد استبعاد قائمتي خالد العيسى وأحمد جنة ليفتح باب الترشح مجدداً أمام الجميع.

وأعلن لؤي ناظر الفائز برئاسة الاتحاد إبعاد المدرب الأرجنتيني جاياردو والعمل على اختيار البديل، مشيراً إلى أنه يمتلك 3 خيارات بيد أن العائق هو كسر عقودهم.

وانتقد ناظر مطالبة جاياردو بمطالبته إبعاد كريم بنزيما واصفاً الفكرة بأنها أكبر خطأ ارتكبه المدرب الأرجنتيني.

وتعهد الرئيس الجديد للعميد بسقف طموحات عالٍ بالنسبة للتعاقدات، وقال: «لم نستلم الميزانية لكنني أخذت الضوء الخضر بالتفاوض، وسأكون على رأس اللجنة الفنية بعد الاستئذان من سوارير الرئيس التنفيذي للنادي، كما أعلن أن أول قرار سيتخذه بعد فوزه هو إسقاط أي قضية من النادي ضد مشجع اتحادي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8b4m63

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"