عادي

انتخابات «الوطني 2023».. ناخبون في عجمان يشيدون بتطور الخدمات

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
image_6487327

عجمان - محمد الماحي:

تواصلت لليوم الثاني عمليات التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في عجمان، التي شهدت إقبالًا من الناخبين الذين حرصوا على التواجد في قاعة الشيخ زايد بجامعة عجمان للتصويت إلى مرشحيهم لعضوية المجلس خلال فترة التصويت التي تمتد من التاسعة صباحًا حتى الثامنة مساء واتسمت عملية التصويت بسهولة الإجراءات.

وأشاد راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي، رئيس اللجنة الانتخابية في إمارة عجمان، بإقبال الناخبين ومشاركتهم في التصويت المبكر خلال اليومين الماضيين، لافتاً إلى نجاح الحملات الدعائية للمرشحين، وذلك بجذب أعداد كبيرة من الهيئة الانتخابية والتفاعل مع البرامج الانتخابية.

وأثنى على جهود فريق العمل والمتطوعين، كما ثمّن التنسيق العالي المستوى مع اللجنة الوطنية للانتخابات، وكذلك مع جميع الجهات في الإمارة.

فيما ثمّن الناخبون والمرشحون في عجمان الجهود المقدمة لإنجاح عملية التصويت من خلال توفير مختلف الخدمات وضمان راحة المواطنين وسهولة الإجراءات.

وقدم عدد من الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في اليوم الثاني، شكرهم للجهات والأفراد الذين ساهموا في سير العملية الانتخابية، وأكدوا أن هناك تطوراً ملحوظاً في تقديم الخدمات وتوظيف التكنولوجيا لخدمة الناخبين، مقارنة بلجان الدورات السابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38bsarzd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"