عادي

اتحاد كلباء يبقي «الإعصار» في القاع

23:11 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي كلباء

كلباء: نزار جعفر

حافظ اتحاد كلباء على نغمة الانتصارات للأسبوع الثاني على التوالي عبر الفوز على حتا 2-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما في استاد كلباء.

وكان الفوز هو الثاني ل «النمور» في الدوري والأول على «الإعصار» طيلة مواجهات الفريقين في عهد الاحتراف، ليرفع كلباء رصيده إلى 7 نقاط، بينما واصل حتا سلسلة نتائجه السلبية وتكبد الخسارة الخامسة على التوالي التي أبقته في القاع من دون رصيد.

لم يجابه «النمور» مشقة كبيرة في حسم نتيجة اللقاء بهدفين في الشوط الأول، أحرزهما السلوفيني أندرياس فورمبيرج، والإيطالي دانيال بيسا من ركلة جزاء، وكان من الممكن أن يخرج كلباء بغلة وافرة من الأهداف قياساً للفرص الكثيرة التي سنحت للفريق، وتبارى لاعبوه على إهدارها، لا سيما الإيراني مهدي قائدي الذي لم يكن في يومه وأهدر 4 انفرادات بالمرمى، فيما حاول حتا في الحصة الثانية وتمكن من تقليص النتيجة بهدف وحيد أحرزه وليد رشوق، لكنه لم يكن كافياً في تذوق طعم النقاط.

من جهته، أكد فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب حتا، وكسب ثلاث نقاط مهمة في سباق الدوري، مشيراً إلى أنه توقع مباراة صعبة.

وقال: عملنا على فرض سيطرتنا وأسلوبنا منذ البداية ونجحنا في تسجيل هدفين قبل الذهاب لغرفة الملابس، وهذا سهل كثيراً من مهمة الفريق في الحصة الثانية، وأشكر اللاعبين على المجهود الكبير والتطور الملموس الذي يشهده الفريق، ويجب مواصلة العمل من أجل تحقيق الأفضل، خاصة أن أمامنا مباراة مهمة مع الشارقة في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

في الجانب الآخر، عزا الإيطالي فابيو فيفياني مدرب حتا، الخسارة للأخطاء الفردية وفقدان التركيز، كما أن تأخر بعض اللاعبين في الدخول لأجواء المباراة منح المنافس الأفضلية في الشوط الأول والتقدم بهدفين.

وأضاف: على الرغم من النتائج السلبية فإن الفريق يتطور من مباراة إلى أخرى وعلينا الاستفادة من فترة التوقف ومعالجة الأخطاء المتكررة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/74fbyps8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"