عادي

مركز دبي المالي يدعو الفنانين والمواهب إلى أمسيات «ليالي الفن»

14:43 مساء
قراءة دقيقتين
مركز دبي المالي يدعو الفنانين والمواهب إلى أمسيات «ليالي الفن»
مركز دبي المالي يدعو الفنانين والمواهب إلى أمسيات «ليالي الفن»
مركز دبي المالي يدعو الفنانين والمواهب إلى أمسيات «ليالي الفن»

تحت شعار «تعابير فنية نحو تحقيق التغيير المُستدام»، تعود مجدداً أمسيات «ليالي الفن» في مركز دبي المالي العالمي، إحدى الفعاليات الرئيسية ضمن أجندة الإمارة الثقافية، في نسختها السادسة عشرة يومي 23 و24 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ويؤكد شعار «ليالي الفن» التزام المركز على المدى الطويل بالاستدامة في إطار برنامج الطريق إلى مؤتمر الأطراف «COP28»، ويتيح الفرصة للجمهور لاستكشاف مستقبل صديق للبيئة بطريقة فريدة ومبدعة من خلال الفن.

وفي إطار تقديم المزيد من الدعم والتمكين والمساهمة في ازدهار المشهد الفني في دبي والمنطقة، يدعو المركز لعرض أعمالهم ضمن الفعالية الفنية الرائدة «ليالي الفن»، إذ يشجع المركز الفنانين، سواء كانوا في بداية مشوارهم الفني أو ممن لديهم باع طويل في هذا المجال، على المشاركة للمساهمة في تعزيز المناقشات حول الاستدامة وتقدير الطبيعة الأم من خلال فنهم.

ويدعو مركز دبي المالي العالمي الفنانين والمصممين المعاصرين الذين يعملون في مجال الأفلام والموسيقى والأعمال الفنية التركيبية، بالإضافة إلى التقنيات المتطورة والناشئة مثل الفن الرقمي والواقع الافتراضي والرسم بتقنية الإسقاط الضوئي والطباعة ثلاثية الأبعاد، للتقديم والمشاركة. ويمكن للفنانين أيضاً تقديم أعمالهم بوسائط فنية أخرى، بما في ذلك المنحوتات واللوحات.

للمشاركة، يمكن للفنانين تقديم وإرسال أعمالهم الفنية تحت شعار «تعابير فنية نحو تحقيق التغيير المُستدام» بحلول 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري على البريد الإلكتروني [email protected].

وتتضمن أمسيات «ليالي الفن» في المركز أيضاً مجموعة من المعروضات لفنانين عالميين ومحليين، وجلسات نقاشية غنية بالمعلومات مع عدد من الشخصيات المعروفة على الصعيد الفني، إلى جانب أنشطة تفاعلية مخصصة للفنانين الناشئين من جميع الأعمار وغيرها من الأنشطة التي تستهدف تعزيز التواصل مع هذه الفئة الواعدة.

وينتظر أن تجعل كل هذه المحاور النسخة السادسة عشرة من «ليالي الفن» فعالية فنية استثنائية تتيح الفرصة للمواهب الناشئة لقاء مجموعة من أبرز المعنيين بالمشهدين الفنيين الإقليمي والعالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5uj2hr7e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"